صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حل لغز هيكل عظمى بالجيزة .. ومقتل مسنة فى ظروف غامضة

مصطفى الشوربجي

الخميس، 07 يناير 2021 - 11:03 م

كتب/ مصطفى الشوربجيإسلام محمدمحمد الشامىسليمان محمد

شهدت محافظات الجيزة والمنوفية والقليوبية جرائم قتل والشروع فى القتل تمكنت الأجهزة الأمنية بالمحافظات من ضبط المتهمين وإحالتهم للنيابات المختلفة.

نجحت مباحث الجيزة فى كشف غموض العثور على هيكل عظمى داخل مقلب قمامة بمنطقة بولاق الدكرور..تم إخطار اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.. تلقى اللواء محمود السبيلى مدير مباحث الجيزة إخطارا من النجدة يفيد بعثور الأهالى على هيكل عظمى آدمى داخل مقلب قمامة بمنطقة بولاق الدكرور.

على الفور انتقلت القوات لمكان الواقعة وتم العثور على عظام ادمية عليها ارقام وحروف تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وبفحص الكاميرات تبين أن سيدة قامت بإلقاء كيس كبير وبه عظام داخل صندوق القمامه وبتتبع خط سير السيدة تبين أنها خادمة تعمل داخل إحدى الشقق ببولاق الدكرور وبضبطها ومناقشتها أكدت أن صاحبة المنزل طلبت منها تنظيف المنزل حيث عثرت على هيكل عظمى داخل غرفة زوجها المتوفى وبسؤال صاحبة المنزل أكدت أن زوجها توفى من فترة وأنه كان يعمل طبيبا بشرىا وان الهيكل العظمى كان موجودا بالمنزل بسبب طبيعة عمل زوجها وأنه كان يقوم بعمل ابحاث عليه.

كما لقى سائق توك توك مصرعه عقب قيام اثنين آخرين بالتعدى عليه وضربه إثر قيام المجنى عليه بمعاكسة شقيقة احد المتهمين بمنطقة الهرم وتمكنت مباحث الجيزة من ضبط المتهمين واحالهما اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة للنيابة التى أمرت بحبسهما 4 ايام. كما تكثف ادارة البحث الجنائى بمديرية امن المنوفية جهودها لكشف غموض العثور على جثة سيدة وبها طعنات غائرة بمحل اقامتها بمنطقة حى البر الشرقى بمدينة شبين الكوم.

من ناحية اخرى تمكنت وحدة مباحث مركز بنها  من التوصل إلى هوية سائق توك توك وإلقاء القبض عليه حيث قام بطعن "شرطي" بمنطقة كفر الجزار اثناء حملة للتفتيش على الكمامات على طريق كفر الجزار وفر هاربا وبصحبته اثنان اخران  وأحيل المتهم للنيابة فأمرت بحبسه 4 ايام على ذمة التحقيقات وارسال السلاح الابيض المستخدم فى الواقعة للمعمل الجنائى.

كان اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية قد تلقى إخطارا بالواقعة من العقيد عمرو الجزار رئيس فرع البحث  . 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة