فرجاني ساسي
فرجاني ساسي


عاجل| نكشف كواليس رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 07 يناير 2021 - 11:19 م

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن الدولى التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الكرة بـنادي الزمالك، أصبح قريبًا من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الموسم الجديد في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.


 
وأوضح عمر ربيع ياسين في برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار" أن ذلك يأتي في ظل فشل مسؤولو نادي الزمالك في تجهيز مقدم عقد اللاعب الجديد بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن ساسي طلب مليون يورو مقدم تعاقد عند التجديد، وذلك علي الرغم من الاتفاق على كافة تفاصيل العقد مع اللاعب من حيث القيمة المالية أو المدة.


 
وأتم: "ويحق لفرجاني ساسي التوقيع لأي ناد في فترة الانتقالات الشتوية الجارية دون الحصول على موافقة مسؤولي ناديه".

 

يذكر أن التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد واصل الغياب عن تدريبات الفريق الأبيض اليوم في ظل سفره إلى تونس في الفترة الماضية، وتأخر اللاعب في العودة إلى القاهرة، ومن المنتظر أن يعود ساسي يوم الجمعة المقبل وسيغيب اللاعب عن لقاء الطلائع المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
وفي نفس الوقت انتظم مصطفى محمد مهاجم الزمالك في تدريبات الفريق اليوم بصورة طبيعية استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة.

 

يذكر أن الفريق افتتح مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين لهدف.
 

اقرأ أيضاً| ألميريا الإسباني يدخل سباق ضم مصطفى محمد.. فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة