عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي


الإسماعيلي: لا مساس بأعمدة الفريق ورحيل عبد الرحمن مجدي لأوروبا فقط

شادي محمد

الخميس، 07 يناير 2021 - 11:33 م

 

علق علاء وحيد، المتحدث الإعلامي لنادي الإسماعيلي، على العرض الإماراتي الذي تلقاه عبدالرحمن مجدي، مهاجم قلعة الدروايش. 

وأكد علاء وحيد في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة النهار: "النادي الإسماعيلي لم يتلق أي عروض رسمية من أجل رحيل عبدالرحمن مجدي واللاعب لا يفكر في العروض العربية ويركز على أوروبا ولكن هو الآن في صفوف الإسماعيلي".

وتابع: "لا مساس بأعمدة الفريق ورحيل عبد الرحمن مجدي لن يكون إلا لأوروبا وسيكون ذلك بعد الأولمبياد".

وفى نفس السياق واصل فريق الكرة الأول بالإسماعيلى، تدريباته مساء اليوم، قبل السفر للمغرب غدًا، تحضيرا للقاء الرجاء البيضاوي المغربي الإثنين القادم، لحساب جولة الإياب من الدور قبل النهائي ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
تضمن المران، على مجموعة من الجمل الفنية والتكتيكية، أبرزها سبل تنفيذ الضغط المبكر على حامل الكرة بجانب التسديدات والكرات العرضية.

وخصص الجهاز الفني، تدريبات على ركلات الترجيح تحسبا للجوء إليها، خلال مواجهة الإثنين التي ستقام بدون حضور جماهيري في أعقاب تفشي فيروس كورونا.

واختتم المران، بتقسيمة حماسية وسط حالة من الإصرار لدى كل لاعب لنيل ثقة الجهاز الفني.

وأعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي، بقيادة أبوطالب العيسوي، قائمة لاعبيه التي ستغادر مطار القاهرة صباح، غدا الجمعة، في طريقها إلى المملكة المغربية للانتظام في معسكر مغلق هناك استعدادًا لمواجهة الرجاء البيضاوى المغربي الإثنين المقبل في إياب الدور قبل النهائى من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

شهدت القائمة، تواجد باهر المحمدى المدافع الدولي، حيث حرص على مؤازرة اللاعبين في تلك المواجهة المرتقبة رغم غيابة للإصابة، كما انضم للقائمة عبد الرحمن مجدي.

القائمة كاملة كالأتي..

حارس مرمى.. محمد صبحى، محمد فوزى، محمد مجدى.

خط الدفاع.. محمود البدرى، رضوان شريفى، باهر المحمدى، مروان الصحراوى، محمد عمار، محمد هاشم، محمد بيومى، كاستيلو.

خط الوسط.. محمود دونجا، عماد حمدى، محمد عادل، محمد مخلوف، محمد صادق، نادر رمضان، أحمد مدبولي، أري بابل، أحمد مصطفى، عبد الرحمن مجدى.

خط الهجوم.. محمد الشامى، شيلونجو، فخر الدين بن يوسف، شكرى نجيب.

اقرأ أيضا | «الإسماعيلي» يختتم تدريباته قبل السفر إلى المغرب

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة