ترامب
ترامب


«القدسي»: ملاحقات قضائية لـ ترامب بعد خروجه من البيت الأبيض

حامد عبدالحليم

الجمعة، 08 يناير 2021 - 02:06 ص

قالت هبة القدسي، مديرة مكتب جريدة الشرق الأوسط فى واشنطن، إن هناك العديد من الاتهامات للرئيس ترامب وهى التحريض على العنف من خلال الخطاب الذي ألهب حماس أنصاره صباح أمس قائلًا "إننا سنقاتل ولم نعترف بالهزيمة" مع إصراره على أن هناك تزويرا فى الانتخابات الأمريكية.

وأوضحت "القدسى" خلال مداخلة عبر سكايب ببرنامج " الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة" إن ما حدث أمس مشاهد مخزية من اعتداءات على رمز من رموز الديمقراطية الأمريكية مبنى "الكابيتول الأمريكي"، منوهة إلى أنه لا أحد كان يتوقع ما حدث فى واشنطن أمس سواء فى الولايات المتحدة أو العالم بأجمعه.

 

وعلقت "القدسى" على إذا كان سيتم ملاحقة ترامب قانونيًا، قائلة: "المركب التى تكاد تغرق يقفز منها جميع الركاب" مضيفة أن هناك العديد من الاستقالات داخل الإدارة الأمريكية.

 

وأضافت " القدسى" أن الرئيس ترامب عندما دعا أنصاره للعودة إلى المنزل لم يدن أعمال العنف بينما قال "نحن نفهمكم ونحبكم"، مضيفة أن ترامب مازال لديه إصرار على أن هناك سرقة فى الانتخابات، مؤكدة أن سيكون هناك ملاحقات قضائية كثيرة بعد خروجه من البيت الأبيض ليس فقط على التحريض للعنف ولكن بما يتعلق أيضًا بسجله الضريبي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة