بعثة المقاولون
بعثة المقاولون


المقاولون يعود للقاهرة ويفتح ملف الدوري بعد الخروج الأفريقي

محمد السيد

الجمعة، 08 يناير 2021 - 05:19 ص

ليلة غاضبة عاشها الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب في مدينة المنستير التونسية بعد الخسارة من النجم الساحلي بهدفين لهدف وتوديع البطولة الكونفيدرالية، حيث صب الجميع الغضب على الحكم الذي لم يكن على المستوى وتسبب بقراراته وخاصة احتساب ضربة جزاء غير صحيحة في خروج الفريق ولذلك تقدم نادي المقاولون العرب بشكوى ضد الحكم المغربي نور الدين الجعفري لاحتساب ضربة جزاء غير صحيحة ضد التونسي هيثم الجويني الذي اصطدمت الكرة بوجهه ولم تلمس يده.

 

كما يعترض النادي على وجود جماهير في مدرجات ملعب المنستير رغم إقامة المباراة بدون جماهير وهو ما تم الاعتراض عليه في المباراة وإبلاغ المراقب الجزائري عبد الله حرويده به قبل بداية المباراة وبين الشوطين.


وأجمع أعضاء الجهاز الفني واللاعبين على أن المقاولون خرج بفعل فاعل. وقال المهندس محمد عادل فتحي رئيس البعثة، إن المقاولون كان يستحق الصعود لولا الظلم التحكيمي الواضح الذي تعرض له الفريق. وأكد فتحي أن المقاولون سيتقدم بشكوى ضد الحكم والمراقب خاصة أن المباراة شهدت حضور جماهيري في ظل إقامة المباراة بدون جمهور.

 

وقال رامى عادل مدرب الفريق إن المقاولون تعرض لظلم واضح أمام الجميع وتم احتساب ضربة جزاء للفريق صاحب الأرض في الدقيقة 88 رغم أن الكرة جاءت في وجه هيثم الجوينى ولكن للأسف هذا هو حال الكرة في القارة الأفريقية.

 

وأكد رامى ربيع مدرب الفريق أن ما حدث للمقاولون فجر تحكيمى ويجب أن يكون هناك وقفة من قبل الاتحاد الأفريقي لما يحدث من الحكام للفرق المصرية بشكل عام وخاصة خارج الأرض، وقال أحمد زهران إن فريقه خرج بفعل فاعل مؤكدا أنه كان يستحق الصعود.

 

وعادت بعثة الفريق إلى القاهرة مساء أمس بعد رحلة بدأت في السابعة صباحا موعد تحرك البعثة من مقر الإقامة لتستغرق حوالي ساعتين حتى تصل لمطار تونس وتستقل الطائرة ظهرا لتصل إلى القاهرة في الرابعة والنصف مساء.


ومن المقرر أن يفتح الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس ملف الدوري سريعا ويطوي الصفحة الأفريقية تماما خاصة أن الفريق استقبل تعديلات الدوري الأخيرة بدهشة خاصة أنه سيواجه سيراميكا كليوباترا يوم 12 يناير الجاري.
 

اقرأ أيضا

بعثة المقاولون تبدأ رحلة العودة للقاهرة
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة