الأهلي
الأهلي


الأهلي يواجه سيراميكا.. أهم مباريات اليوم الجمعة بالدوري المصري

حامد عبدالحليم

الجمعة، 08 يناير 2021 - 06:15 ص

تنشر "بوابة أخبار اليوم" مواعيد مباريات اليوم الجمعة الموافق 8 يناير بالدوري المصرى حيث تقام مباراة البنك الأهلى مع بيراميدز على ستاد كلية الشرطة، ومباراة وادى دجلة وإنبى على ستاد الأهلى والسلام، ومباراة سيراميكا والأهلى على ستاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز في نسخته رقم 62 .

موعد مباراة البنك الاهلى وبيراميدز


تقام مباراة البنك الأهلى وبيراميدز في الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة على ستاد كلية الشرطة في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها البنك الأهلى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من المقاولون العرب بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز بيراميدز على الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نفس الجولة.

 

ويحتل البنك الأهلى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في واحدة وتعادل في مباراتين وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف في المقابل يحتل بيراميدز المركز السادس برصيد سبعة نقاط بعدما لعب أربعة مباريات فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر الأخرى وسجل لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه خمسة أهداف ومازالت لديه لقاء مؤجل.

 

موعد مباراة وادى دجلة وانبى


تقام مباراة وادى دجلة وانبى في تمام الخامسة عصر اليوم الجمعة على ستاد الأهلى والسلام في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها الفريق الدجلاوى منتشياً بعد نجاحه في خطف نقطة من النادى الأهلى حامل اللقب بالتعادل السلبى معه في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الفريق البترولى من الزمالك بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

 

ويحتل وادى دجلة المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وخسر مباراة وسجل لاعبيه أربعة أهداف وتلقت شباكه مثلهم ومازال لديه لقاء مؤجل ، فيما يحتل إنبى المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مباراتين وسجل لاعبيه ثلاثة أهداف وتلقت شباكه أربعة أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل.

 

موعد مباراة سيراميكا والأهلى


تقام مباراة سيراميكا والأهلى في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على ستاد السويس الجديد، المارد الاحمر يريد تعويض آخر مباراة له في الدوري، بعد تعادله السلبي أمام وادي دجلة، والفوز للعودة إلى صدارة ترتيب الدوري من جديد.

 

على الجانب الآخر، يريد سيراميكا الصاعد حديثًا للدوري المصري، العودة إلى الانتصارات بعد السقوط في آخر مباراتين، واستمرار التواجد بقرب المربع الذهبي.

 

ويحتل أصحاب الأرض المركز الخامس برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، حيث فاز على الإنتاج الحربي والبنك الأهلي وخسر من بيراميدز وتعادل مع سموحة، وله مباراة مؤجلة ضد المقاولون العرب من الجولة الثالثة.

 

بينما يتواجد المارد الأحمر في المركز الثاني برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، حيث فاز على مصر المقاصة وغزل المحلة والإتحاد السكندري، وتعادل مع وادي دجلة، وله مباراة مؤجلة أمام الزمالك من الجولة الرابعة.

 

القنوات الناقلة لمباريات الدوري


تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الجمعة من الدوري المصرى.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة