صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


طموح ورغبة الأهلي بالقوة الضاربة أمام سيراميكا.. وهيثم شعبان يحلم بالمفاجأة

كريم فؤاد

الجمعة، 08 يناير 2021 - 06:20 ص

كريم فؤاد

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً على نظيره سيراميكا كليوباترا الوافد الجديد إلى الدوري الممتاز اليوم الساعة 7.30 مساء على ستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة المحلية.

يدخل الأهلي المباراة برصيد 10 نقاط في المركز الثاني ويحتاج نقطة واحدة للارتقاء إلى صدارة المسابقة فيما يحتل فريق سيراميكا المركز الخامس برصيد 7 نقاط.

واستعاد الأهلي القوة الضاربة بعد تعافي محمود عبد المنعم كهربا ومحمد مجدي أفشة ومحمد هاني وأكرم توفيق من فيروس كورونا.

ويستعيد الأهلي أيضاً في اللقاء خدمات طاهر محمد طاهر لاعب الفريق بعد تأكيد الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية اللاعب لخوض اللقاء ويحسم الأمر النظرة الفنية للمدير الفني.

وقد يشهد اللقاء الظهور الأول للكونغولي والتر بواليا الوافد الجديد للأهلي بعد إتمام إجراءات قيده على حساب الأنجولي جيرالدو الذي ذهب لقائمة الانتظار.

وطالب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بضرورة مصالحة الجماهير بعد التعادل أمام وادي دجلة سلبياً في اللقاء السابق، مشددا على أنه ليس هناك مجال لنزيف المزيد من النقاط مجدداً بعد مباراة دجلة.

ويخوض الأهلي المباراة بتشكيل متوقع من محمد الشناوي، محمد هاني وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول، أليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة ومحمود كهربا وحسين الشحات، ومحمد شريف.

من جانبه يقدم فريق سيراميكا كليوباترا – الوافد الجديد – مستويات جيدة مع مدربه هيثم شعبان واستطاع تحقيق 7 نقاط بعد خوض 4 مباريات.

وأكد هيثم شعبان أن فريقه لن يتأثر بالفوارق التاريخية مع الأهلي قائلا: إن التاريخ لن يكون لاعباً في السويس فالمباراة داخل المستطيل الأخضر فقط، ويحلم المدير الفني للوافد الجديد إلى الدوري الممتاز أن يلحق بالأهلي حامل اللقب الهزيمة الأولى خلال الموسم الجديد، وهناك شكوك تحيط بمشاركة ثلاثي الفريق صالح جمعة والحارس عامر محمد عامر ومحمد مسعد ولكن سيراميكا يمتلك عدد من الأوراق الرابحة على رأسهم محمد إبراهيم الذي كان مرشحاً للرحيل إلى الأهلي بجانب الغاني كوامي بونسو لاعب الترجي التونسي السابق وشادي حسين.
 

اقرأ أيضا | 25 فردًا يحضرون مباراة سيراميكا والأهلي على ستاد السويس

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة