المتهمان
المتهمان


بسبب قطعة أرض.. ينتقمان من «ميت» بمحاولة قتل نجله بأسيوط

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 08 يناير 2021 - 11:55 ص

 

الانتقام كان الدافع، لقيام مزارع ونجله، بإطلاق النار على أحد الأشخاص، قاصدين قتله، بسبب خلافات بين أحدهما ووالد المجني عليه «المتوفي»، إلا أن القدر كتب لها النجاة، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط الممتهمين. 

تلقى قسم شرطة أبوتيج بمديرية أمـن أسيوط، من إحدى المستشفيات، باستقبالها أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط، مصاب بعيار ناري، وبسؤاله قرر بحضور شخص مجهول للمحل ملكه، كائن بدائرة القسم، لشراء هاتف محمول إلا أنه فوجئ بقيامه بإطلاق عيار ناري تجاهه، فأحدث إصابته وفر هارباً.

توصلت تحريات فريق البحث، المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن أسيوط، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين «مزارع – والده».

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقرر المتهم الأول أنه نظراً لوجود خلافات بين والده «المتهم الثاني» ووالد المجني عليه «متوفى»، على قطعة أرض زراعية، عقدا العزم على قتله بدافع الانتقام منه.

وفى سبيل تنفيذ مخططه، توجه للمحل الخاص بالمجنى عليه، وبادره بإطلاق عيار نارى فأحدث ما به من إصابات، تم بإرشاد المتهم الأول ضبط السلاح النارى المستخدم فى الواقعة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة