المتهم وأمامه المضبوطات
المتهم وأمامه المضبوطات


«الداخلية» تطارد مافيا «الكيف».. ضبط 17 «مُسجل» بـ«كوكتيل مخدرات»

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 08 يناير 2021 - 12:27 م

 

مطادات وملاحقات مستمرة، من جانب الأجهزة الأمنية، للعناصر الإجرامية، القائمة على تهريب وترويج المواد المخدرة، على عملائهم، والتصدي بحسم لكافة المحاولات لممارسة الأنشطة الغير مشروعة. 

وواصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاعى «الأمن الوطنى - الأمن العام»، ومختلف مديريات الأمن، جهودها لمكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة.

وأسفرت الجهود عن ضبط 50 طربة من مخدر الحشيش، هاتف محمول، مبلغ مالي، بحوزة شخص «له معلومات جنائية»، بمديرية أمن الإسماعيلية، وضبط كمية من مخدر الحشيش، 5 هاتف محمول، مبالغ مالية، بحوزة 3 أشخاص «لإثنين منهم معلومات جنائية»، بمديرية أمن الجيزة. 

وضبط كمية من مخدر الهيروي، كمية من مخدر الحشيش، كمية من مخدر الأفيو، أقراص مخدرة، 3 هاتف محمول، مبالغ مالية، بحوزة شخصين «لأحدهما معلومات جنائية»، بمديرية أمن الإسكندرية. 

وتمكنت الحملات من ضبط كمية من مخدر الحشيش، كمية من مخدر الهيروين، 2 هاتف محمول، مبالغ مالية، سلاح أبيض، بحوزة شخصين «لهما معلومات جنائية»، بمديرية أمن السويس. 

وضبط 12طربة من مخدر الحشيش، هاتف محمول، مبلغ مالى، بحوزة شخص «له معلومات جنائية، بمديرية أمن الشرقية، وضبط كمية من مخدر الهيروين، 5 هاتف محمول، مبالغ مالية، بحوزة خمسة أشخاص «لهم معلومات جنائية»، بمديرية أمن البحيرة. 

ونجحت الحملات في ضبط كمية من مخدر الأفيون، هاتف محمو، مبلغ مالى، سلاح أبيض، دراجة نارية، بحوزة شخص «له معلومات جنائية»، بمديرية أمن أسيوط. 

وألقت الحملات القبض على عاطلين بالقليوبية «لأحدهما معلومات جنائية»، كمية من مخدر الأستروكس، كمية من مخدر الحشيش، سلاح أبيض، مبالغ مالية، 2 هاتف محمول، وضبط كمية من مخدر الحشيش، هاتف محمول، مبلغ مالى، بحوزة أحد الأشخاص، بمديرية أمن الشرقية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة