النجمة عايدة الأيوبي
النجمة عايدة الأيوبي


«الأيوبي» تستعد لطرح أغنية دينية خلال الأيام القادمة

رضوى حسني

الجمعة، 08 يناير 2021 - 12:32 م

كشفت النجمة عايدة الأيوبي  عن مفاجئة  جديدة لمتابعيها  أثناء تهنئتهم بيوم  الجمعة  قائلة :"جمعة مباركة انشاء الله ، انتطروني مع فرقة الانشاد الخاصة بي  في عمل مميز ".

وأوضحت عايدة بأنها انتهت من عقد جلسات عمل مكثفة مع مجموعة من الشعراء الملحنين من أجل  تقديم عمل  فني ديني جديد ، كما أن الأغنية سوف يتم طرحها خلال الأيام القادمة، وتتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، وذلك بما يتناسب مع تاريخها الفني مع فرقة الانشاد الديني الخاصة بها التي تتميز بباقة مع الأصوات الرائعة.

وأضافت بانها استغرقت سنتين من أجل تشكيل فرقتها الانشادية، مضيفة بان من الصعب علي المنشد الديني ان يستمر في الغناء لمدة ساعة او ساعتين باختلاف الفرقة التي تستطيع ان تكمل الغناء طوال  مثل تلك المدة بسهولة. 

ومن أغاني عايدة التي لاتزال تجد اقبالا كبير وشعبية بين المستمعين على بالي، من زمان، صدفة، إن كنت غالي، عصفور، يا ورد، يا دنيا فرحيني، بردة البوصيري، في عشق الله إلى جانب مجموعة من القصائد الصوفية.

يذكر أن، عايدة الأيوبي مطربة وملحنة بدأت رحلتها الفنية عام 1991عندما أصدرت أول ألبوماتها على بالي الذى حقق نجاحاً جماهيريأ كبيرا تلاه رفيق عمري 1992 ومن زمان 1993، اعتزلت الغناء لفترة ثم أصدرت ألبوم ديني عام 2009، بعدها قامت بوضع ألحان وغناء قصيدة بردة البوصيري وبعض الاشعار الصوفية، عادت للساحة الفنية مرة أخرى بعد ثورة يناير، وقدمت أحد الأعمال للشهداء بعنوان بحبك يا بلادي من كلماتها وألحانها.

اقرا ايضا 

صور| عايدة الأيوبي تُحيي حفل سحور إحدى الشركات

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة