النجمة حورية فرغلي
النجمة حورية فرغلي


بعد شكواها من جحود الوسط.. فنانون يعلنون تضامنهم مع حورية فرغلي

وجيدة عبداللطيف

الجمعة، 08 يناير 2021 - 02:41 م

أصبحت النجمة حورية فرغلي حديث السيوشيال ميديا، بعد أن شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، تعاطفا كبيرا معها ، بعد أن أفصحت عن تفاصيل حياتها خلال السنوات الأخيرة، ومعاناتها من الوحدة والاكتئاب، بسبب ابتعاد الوسط الفني عنها، عقب إصابتها في الأنف، وخضوعها لنحو 9 عمليات تجميل، وتوقف قلبها خلال إحدى العمليات لمدة أربع دقائق.


وقالت حورية فرغلي، إن إحدى العمليات استمرت لنحو 8 ساعات، حيث عانت بشدة بعدها، ولم تستطع التنفس بشكل طبيعي لبعض الوقت.


وأوضحت حورية، أنها لم تنظر إلى نفسها في المرآة منذ عامين، بالإضافة إلى عدم تذوقها الطعام، وأنها تمر بحالة نفسية سيئة بسبب شكل أنفها، مضيفة أن أصدقاؤها ابتعدوا عنها ولم يعد أحد منهم يتواصل معها، أو حتى يقدم لها التهاني في المواسم أو الأعياد ولا دعوتها للحفلات الفنية.

 

وتضامن مع حورية فرغلي، بعض نجوم الوسط الفني، وتستعرض "بوابة أخبار اليوم"، أبرز الفنانين تضامنا مع أزمة حورية فرغلي.

 


هنا الزاهد


نشرت هنا الزاهد، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، صوره لدعم حورية فرغلى، من خلال "الاستوري" الخاص بها، لتعبر عن مساندتها ودعمها في الأزمة التي تمر بها حاليا، بسبب ابتعاد عدد كبير من أصدقائها والمقربين عنها، بعد مرضها وتشوه أنفها وغيابها عن الأعمال الفنية منذ نحو عامين، بسبب كسر أنفها بحادث.


وعلقت هنا الزاهد قائلة: "الجميلة من الداخل والخارج حورية".


محمود عبدالمغني 


دعم الفنان محمود عبد المغنى، حورية فرغلى، في أزمتها، ونشر عبر حسابه على موقع إنستجرام، صورة مع حورية، خلال الأعمال الفنية التي تشاركا فيها معا، معلقا: "كنتي وستظلي جميلة قلبا وقالبا، أزمة وهتعدي".


نادية العراقية 


أكدت نادية العراقية تضامنها مع حورية فرغلي بعد أزمتها الأخيرة لتنشر في صفحتها الشخصية عبر فيسبوك، قائلة: "بكيت بجد من جحود البشر بعد ما حصل لحورية فرغلي، ده الواحد عايش عريان وسط جزيرة لوحدة". 

 

نجوي فؤاد 


قالت الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد، إن ماتعرضت له الفنانة حورية فرغلي، من تجاهل البعض لها في الوسط الفني، والانتقادات التي طالتها بسبب تغير شكلها بعد العمليات الجراحية التي أجرتها، أمرًا محزنًا جدًا «بصراحة كلامها وقّع قلبي، بنت مسكينة».

 

اقرأ أيضا 

 

السبت.. تصوير أول مشاهد «استدعاء ولي عمرو»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة