يسرا وإيناس الدغيدي
يسرا وإيناس الدغيدي


«يسرا والإبراشي» في طريق التعافي من كورونا.. وشفاء إيناس الدغيدي

محمد طه

الجمعة، 08 يناير 2021 - 03:26 م

 

كشف الناقد الفني طارق الشناوي، تطورات الحالة الصحية لنجوم الفن المصابين بفيروس كورونا.

 

وكتب طارق الشناوي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "الحمدلله بدأت أخبار الشفاء من كورونا.. عدد من الاصدقاء  يقفون الآن على مشارف عبور الأزمة الفنانة الكبيرة يسرا في رسالة صوتية أسعدتني أنها تجاوزت تماما المرحلة الصعبة والمخرجة هالة خليل ستعود خلال الساعات القادمة للمشاغبة إيناس الدغيدي أكدت شفاءها التام والمخرج الشاب احمد نادر صارسلبيا  تماما".

 

وتابع طارق الشناوي: "بينما الصديق  العزيز وائل الابراشي انتقل من مرحلة استقرار الحالة الى التحسن وهو في طريقه للتعافي.. وكبيرنا وأستاذنا عمرو موسي بعث لي من المستشفى برسالة مطمئنة أنه حاليا أفضل وعلى طريق التعافي التام.. ندعو الله الشفاء للجميع وان شاء الله نطوي جميعا هذا الملف  ويتبدد حتى من الذاكرة".

 

ويعاني الفنان أمير كرارة، من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد أن أعلن إصابته بالفيروس خلال الأيام الماضية.

 

وكان قد كشف الفنان أحمد كرارة شقيق النجم أمير كرارة، لبوابة أخبار اليوم، استمرار إيجابية المسحة التي خضع لها شقيقه، ومن المقرر أن يقوم بمسحة جديدة لكورونا يوم السبت المقبل.

 

وقال أحمد كرارة، إن شقيقه حالته مستقرة ولا يُعاني من أية أعراض وأنه يتواجد في العزل المنزلي ويخضع للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة، وأنه أفراد أسرته بخير وهو فقط المصاب بالفيروس.


وأصيب خلال الفترة الماضية عدد من الفنانين والمشاهير كورونا منهم يسرا وجمال العدل وإيناس الدغيدي وأمير كرارة وجومانا مراد ووائل الإبراشي.

 

اقرأ أيضا 

رغم إصابتها بكورونا.. يسرا تخوض «حرب أهلية»

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة