صبرى غنيم
صبرى غنيم


رؤية

البراءة النهائية للدكتور عهدى فضلى.. وسام لأخبار اليوم

صبري غنيم

الجمعة، 08 يناير 2021 - 04:21 م

 

  صديقى الدكتور المهندس أحمد الخيشى عاتبنى كيف لا أسمع عن حكم البراءة النهائية للدكتور محمد عهدى فضلى رئيس مؤسسة أخبار اليوم الأسبق بعد إعادة محاكمته، وكان عهدى قد قضى ثلاث سنوات سجنا بتهم ملفقة من حكم الاخوان.

 قلت له ليس ∩عهدي∪ وحده الذى انظلم وكان ضحية الاخوان، فهناك أبرياء انتقم منهم الإخوان ولفقوا لهم تهما مزورة، وفى اعادة محاكمتهم حصلوا على أحكام بالبراءة.. ولولا ثورة يونيه لدخلت كل القامات المصرية السجون ظلما وانتقاما من الاخوان..

 عن نفسى سعدت بإصرار عهدى على إعادة محاكمته فاسترد اعتباره وحصل على البراءة النهائية، وجاء هذا الحكم انتصارا له ولأخبار اليوم.. ولمدير عام الاعلانات هانى كامل الذى مات متأثرا بوقفته داخل القفص وهو بريء، وتشاء قدرة الخالق أن يطوله حكم البراءة وهو فى مثواه الأخير.. لقد كانت قيادات أخبار اليوم وقيادات الأهرام مستهدفة من الاخوان فلفقوا لهم تهم الكسب غير المشروع فمات ابراهيم نافع وبعده ابراهيم سعده وكلاهما يحمل براءته، هذه الرموز لا يمكن أن تتكرر فقد حققت لمؤسساتها طفرة اقتصادية نجح الاخوان بحقدهم على تدميرها بتلفيق التهم الزور لقياداتها..

صديقى احمد الخيشى أهدانى ليلة رأس السنة مضمون حكم البراءة للدكتور عهدى فضلى.. فقلت الحمد لله براءة المظلوم لابد أن تعلن ولو بعد حين، فقد كان الرجل يتمتع بسيرة طيبة حيث بدأ رحلته فى أخبار اليوم من خلال مسابقة فاز بها بعد أن أعلن عنها المرحوم الكاتب العملاق على أمين عندما اشترى أول ماكينة طباعة ∩أوفست∪ عملاقة لطباعة الصحف، ولأن ∩عهدي∪ كان من أوائل الهندسة فكانت المسابقة من نصيبه..

 قضى عهدى فضلى سنوات فى بدروم أخبار اليوم جانب الماكينة، ثم اختاره الكاتب الراحل ابراهيم سعده مدير عاما لأخبار اليوم، وبعدها تقلد منصب رئيس مجلس ادارة مؤسسة اخبار اليوم فى أعقاب استقالة ∩سعده∪، وتوالت الاحداث وسقط نظام مبارك، وفى فترة حكم الاخوان لفقوا للدكتور عهدى تهما مزورة انتقاما من أخبار اليوم..

اعادة المحاكمة والبراءة النهائية للدكتور عهدى فضلى ولاسم هانى كامل تتويج للصحافة ووسام لأخبار اليوم.. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة