محمود علاء
محمود علاء


محمود علاء مطلوب في الإمارات

محمد عادل سالم

الجمعة، 08 يناير 2021 - 04:30 م

 

تلقى محمود علاء مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الزمالك عرضا من نادي الوصل الإماراتي، للحصول على خدمات اللاعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وكشف مصدر داخل إدارة النادي الأبيض، أن اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، رفضت العرض مبينا أن العرض الإماراتي تابع لنفس الشركة التي تقدمت بعرض للحصول على خدمات أحمد سيد زيزو جناح الفريق، وأيضا نفس الشركة قامت بجلب عرض لمحمود حمدي الونش من أهلي جدة السعودي.
 

وفي سياق متصل بدأ البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ترتيب الأولويات داخل القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية، سواء فيما يتعلق باللاعبين الراحلين عن الفريق أو الصفقات الجديدة التي سيتم التعاقد معها في شهر يناير الجاري من أجل تدعيم صفوف الفريق.

باتشيكو طلب من مسؤولي النادي تدعيم مراكز صانع الألعاب والمدافع والمهاجم من أجل تعويض النقص العددي في هذه المركز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


ورفض المدير الفني للفريق التوقيع على ما يفيد بموافقته على رحيل مصطفى محمد وفرجاني ساسي للاحتراف في فترة الانتقالات الحالية، في ظل حاجة الفريق لخدمات الثنائي وينوي مسؤولو نادي الزمالك اتخاذ قرارات تربوية جديدة ضد الثنائي بخلاف العقوبات المادية التي سيتم توقيعها عليهم في الفترة الحالية.


وفي نفس الوقت استقر المدير الفني على اللاعبين الراحلين وهم مصطفى فتحي وكريم بامبو ومحمود عبد العزيز إضافة إلى المغربي محمد أوناجم، وستضم قائمة الراحلين محمد عبد السلام مدافع الفريق في حالة التعاقد مع مدافع جديد في الفترة الحالية.


وكانت الساعات القليلة الماضية شهدت قيام أحد وكلاء اللاعبين بعرض المهاجم الإيفواري يايا سانوجو صاحب  الجنسية الفرنسية  للانتقال لفريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ولعب  اللاعب للمنتخب الأوليمبي الفرنسي ويبلغ من العمر 27 سنة وطوله 196 سم، وسبق ولعب المهاجم لفريق  أوكسير الفرنسي ولعب في الأرسنال الإنجليزي وكريستال بالاس الإنجليزي واياكس الهولندي، وكان نادي تولوز الفرنسي آخر محطاته.


ومن ناحية أخرى يختتم اليوم الجمعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب النادي استعدادًا للقاء الطلائع المقرر له غدًا السبت باستاد السويس في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وعقب التدريب سيختار الجهاز الفني قائمة اللاعبين التي ستسافر للسويس للانتظام في معسكر مغلق.


وستشهد المباراة المقبلة غياب كل من محمد عبد السلام لعدم الجاهزية ومحمد أشرف روقا للإصابة بكورونا وحميد أحداد للإصابة بمزق في العضلة الخلفية والتونسي فرجاني ساسي لعدم الجاهزية وبسبب سفره لتونس.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة