وفاء عامر
وفاء عامر


وفاء عامر: سأتخذ الإجراءات القانونية تجاه أي متطاول

مصطفى حمدي

الجمعة، 08 يناير 2021 - 06:35 م

شاركت الفنانة وفاء عامر في تدشين حملة تحمل عنوان"لا للإهانة" والتي تدعو من خلالها لرفض التنمر على الفنانين والذي أصبح ظاهرة مؤسفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخرها التنمر على ابنة الفنانة يسرا اللوزى.

 وحول مشاركتها فى هذه الحملة قالت وفاء عامر: "للأسف كل من يحمل هاتف محمول في يده أصبح يملك سلطة وقدرة على إهانة الآخر والتطاول عليه دون رقيب أو حسيب".

وتابعت: "هؤلاء لا يتحلون بالشجاعة ليقولوا ما يريدونه في وجه من يتنمرون عليه، للأسف لو واجه أحدهم من يتنمر عليه وجها لوجه لن يستطيع أن يفعل شيئًا، هذا جبن والتخفى وراء شاشة الهاتف أصبح شجاعة مزيفة، ولهذا أطالب الحكومة والجهات المسئولة بسن قوانين تحمي الشخصيات العامة من هذه التجاوزات السخيفة التى بلغت حدها من عدم الإنسانية بأن يتم التطاول على طفلة صغيرة ومعايرة والدتها بمرضها، منذ متى ونحن أصبحنا بهذه الأخلاق البشعة".

وأضافت وفاء: "عن نفسي سأتخذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة تجاه أي شخص يتطاول علي أو على أسرتي، ولن أسمح بما يحدث، ولا يعنى أننى كمشهورة أو شخصية عامة أن تصبح سمعتي وحياتي مستباحة من أشخاص لا يعرفون الأخلاق ولا الدين ولا أي معايير إنسانية أو قيم أو أعراف.. وأتمنى أن يشارك كل الفنانين فى هذه الحملة التى أطلقناها لكى ننهى تلك المأساة التي لا تعبر عن المصريين ولا عن أصالة الشعب المصري، ما يحدث مع الشخصيات العامة من اهانات وتجاوزات غير مقبول".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة