سوسن بدر
سوسن بدر


فنـــانــــون ضـــــد «التنـمـــــــر»

سوسن بدر: تجاهل المتنمرين هو الحل

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 08 يناير 2021 - 06:59 م

تعرضت الفنانة  سوسن بدر لحالة أخرى من التنمر الأسبوع الماضي عندما علق لديها أحد المتابعين لها على الانستجرام عند تقديم عزائها للمخرج السوري حاتم علي الذي توفى وقوله لها "عقبالك" وردت عليه قائلة: "الموت رحمة ولطف من ربنا سبحانه للطيبين لأنهم بيتمنوا لقاءه.. أشكرك على دعائك".

وقالت سوسن بدر:" في رأيى الشخصي ألا نكثر الحديث عن "التنمر" فنحن من نعطيه أكبر من حجمه ولا يجب إلقاء الضوء عليه أو الحديث عنه بهذا الشكل لأن هذا يزيد منه وما يحدث ليس مهما على الإطلاق وإنما علاج التنمر هو التجاهل التام ولو نويت الرد فيكون لديك الثبات الإنفعالى اللازم لمواجهة الموقف والرد ببساطة وبأدب وبالنسبة لى لم اتضايق على الإطلاق من قول أحد متابعينى: "عقبالك" أنى أموت " وتقبلت الأمر ببساطة ورديت الرد اللائق والمقتنعة به.. وتضيف سوسن بدر: "ضمن أخلاقيات وسلوكيات كثيرة فى المجتمع يجب مواجهتها مثل عدم رمي المخلفات في الشوارع ومن شبابيك السيارات وأيضا عدم التلفظ بألفاظ مؤلمة وجارحة في الأماكن العامة ووسط العائلات ولكن فى نفس الوقت يجب ألا نعطى"التنمر" أكبر من حجمه بل التجاهل هو الرد الأمثل والأفضل التركيز على العمل والسير قدما فى حياتك ولا تجعل مثل هذه الأشياء توقفك.

واختتمت سوسن بدر حديثها عن التنمر قائلة: "لا يجب الاهتمام بالسلبيات والتنمر وغيره وإعطاؤه أكبر من حجمه بل نهتم بالعمل ونحب الحياة ونحب مانعمل وستكون الأمور بسيطة مهما واجهنا من مشاكل وصعاب".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة