مشهد بطولي من رجال المرور لحماية المواطنين من مخاطر الشبورة
مشهد بطولي من رجال المرور لحماية المواطنين من مخاطر الشبورة


مشهد بطولي من رجال المرور لحماية المواطنين من مخاطر الشبورة | فيديو

عبدالعال نافع

الجمعة، 08 يناير 2021 - 08:23 م

فرضت الإدارة العامة للمرور، وفقا لتعليمات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وتحت قيادة اللواء محمود عبدالرازق، مساعد الوزير، حالة من التأهب والتأمين الشديد والاستعدادات المكثفة، التي تشهدها كافة الطرق والمحاور الرئيسية، بمختلف أنحاء الجمهورية، للحفاظ على حياة المواطنين، في ظل تواجد شبورة كثيفة تعرض حياة المواطنين للخطر.

اقرأ أيضا | مصرع شاب صعقاً بالكهرباء في قنا

وعلى مدار الساعة، تعمل الإدارة العامة للمرور بكافة قطاعاتها، على غلق الطرق في أوقات الشبورة الكثيفة التي تحجب الرؤية، أمام قائدي المركبات، منعا لوقوع أي حوادث وحفاظا على الأرواح.

وفي مشهد يصف حجم التفاني والتضحية، التي يقوم بها رجال الشرطة، قام أحد المواطنين بتصوير فيديو وهو يقود سيارته، على طريق مصر/ إسكندرية الصحراوي، أثناء تصدر الطريق 4 سيارات من شرطة تسير بالعرض، ويسير خلفهم مئات السيارات لمواطنين، حتى لا يعرضوا حياتهم للخطر.

وعلق المواطن الذي قام بتصوير هذا المشهد البطولي، قائلا: «تم توقيفنا عند الكارتة ممنوع المرور حتى الساعة 11، وعند مرورنا ظننا أننا سنسلك طريقنا بشكل عادي، إلا أننا فوجئنا بـ4 سيارات مرور تسير أمامنا وكل السيارات خلفهم، على سرعة لا تتجاوز 40 كيلو في الساعة».

وأشار المواطن، «الي بيحصل ده حاجة حلوة، حقيقي أنا مبسوط، بيحافظوا علينا، الي بيحصل في البلد حاجة حلوة، سيارات المرور أمامنا، واحنا وراهم، شابوه لوزارة الداخلية، ورجال المرور، ويارب كل الناس توصل بالسلامة»

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة