هاتفا آيفون
هاتفا آيفون


كيف تنقل بياناتك كاملة من هاتف آيفون إلى آخر؟| فيديو 

وائل نبيل

الجمعة، 08 يناير 2021 - 09:02 م

 

حينما تحصل على نسحة جديدة من هاتف آيفون، فمن المفترض أن تقوم بتهيئة الهاتف الجديد ليعمل بطريقة صحيحة ودون أن تقفد أي من البيانات المخزنة على هاتفك السابق.

وبحسب مقطع فيديو، على قناة الدعم من آبل Apple Support، فعليك أولا أن تقوم بعمل نسخة احتياطية من كافة البيانات المخزنة على الهاتف السابق، وبحسب آبل فإن أامن و أسهل طريقة هو عمل نسخة احتياطية على " I CLOUD"، ويمكن القيام بتلك الخطوة من هاتفك بسهولة، وإذا كانت مساحة التخزين غير كافية يمكنك شراء مساحة إضافية، أو يمكنك القيام بالنسخ الاحتياطي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ويتطلب عند استعادة البيانات، إدخال كلمة المرور الخاصة بك على حسابك، حتى لو نسيت كلمة المرور يمكن استعادتها بسهولة كما هو موضح بالفيديو.

قم بعد ذلك بتشغيل هاتفك الجديد، واتبع التعليمات، ثم البدء السريع في نقل المعلومات من الهاتف السابق إلى الهاتف الجديد تلقائيا، أو قم بنقل النسخة الاحتياطية التي قمت بعملها مسبقا على جهاز الكمبيوتر.

وتتم عملية نقل البيانات بين الهاتفين، بوضعهما جنبا إلى جنب، وتوصيل كلاهما بمصدر الطاقة، لتظهر شاشة البدء السريع على الجهاز القديم، ثم اضغط على متابعة، مع التأكد من تفعيل خاصية البلوتوث، ثم تظهر بعض الرسوم المتحركة، ثم قم بمسحها بكاميرا الهاتف الجديد ( كما هو موضخ بالفيديو).

قم بعد ذلك بإدخال رمز المرور، أو التعرف عن طريق الوجه، ثم اتبع تعليمات الإعداد، ثم انقر على نقل البيانات، لتبدأ البيانات في الانتقال على الفور بكل سهولة.    
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة