طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر


أحمد فوزي: طاهر كان غير موفق أمام سيراميكا.. وبواليا قادم بقوة

شادي محمد

الجمعة، 08 يناير 2021 - 11:42 م

 

قال أحمد فوزي نجم النادي الأهلي السابق، إن طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعب جيد ويعتمد عليه موسيماني، مدرب الأهلي، بشكل مستمر في أكثر من مركز نظرًا لثقته الكبيرة في إمكانياته.

 

وأكد "فوزي" في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "طاهر لاعب جيد ولكنه كان غير موفق اليوم لذلك موسيماني قام بإخراجه وشارك كهربا الذي صنع فارق كبير".

 

وعن مشاركة والتر بواليا صفقة الأهلي الجديدة في التشكيل الأساسي أمام سيراميكا كليوباترا، علق: "شيء طبيعي أن يشارك اللاعب رغم تدربه لفترة قصيرة مع الفريق، وهو قدم مستوى جيد اليوم".

 

وتابع: "بواليا رغم إضاعته للكرات في لقاء اليوم ولكنه سيظهر مع الأهلي وسيكون إضافة في الفترة المقبلة وسيكون مهاجم جيد جدًا".


وحقق فريق النادي الأهلي فوزًا صعبًا على سيراميكا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد السويس ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز.

 

وسجل محمود عبد المنعم "كهربا" هدف الفوز الوحيد للأهي في الدقيقة 78، وألغى الحكم هدفًا آخر سجله كهربا أيضًا في الدقيقة 90 بداعي التسلل..وفي الدقيقة 96 سجل وليد سليمان الهدف الثاني لسيراميكا من ضربة رأس.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة