من لقاء سابق بين الفريقين
من لقاء سابق بين الفريقين


الزمالك يسعى لمواصلة صحوته بالدوري أمام طلائع الجيش بالسويس

الخطيب جمال

السبت، 09 يناير 2021 - 01:12 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة غاية في القوة والأهمية في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، عندما يحل ضيفا على فريق طلائع الجيش باستاد السويس ضمن مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد 10 نقاط، في حين يحتل الفريق العسكري المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي باتشيكو بحثا عن مواصلة الانتصارات بعد الفوز على إنبي في الجولة السابقة بهدفين مقابل هدف، من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة المسابقة المحلية في الفترة الحالية، ويفتقد الفريق لخدمات كل من التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط بسبب سفره لتونس وعدم جاهزيته لخوض المباراة بخلاف محمد أشرف روقا بسبب الإصابة بفيروس كورونا، في حين يستعيد الفريق خدمات محمود علاء مدافع الفريق بعد التماثل للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا.

وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافسة يمر بظروف صعبة وسيخوض المباراة بقوة لتحقيق نتيجة إيجابية، وأكد باتشيكو للاعبين على أن الطلائع ليس بالمنافس السهل، والفريق يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين.

وفي المقابل يسعى فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني لتحقيق الفوز الأول في مباراة اليوم في أول اختبار للمدير الفني الجديد الذي تولى المهمة بعد رحيل طارق العشري المدير الفني السابق الذي فشل في تحقيق أي فوز في الدوري الموسم الحالي.

وحرص المدير الفني الجديد على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الأخيرة لتلافي تكرارها في مباراة اليوم، ويعتمد الجهاز الفني للفريق العسكري على لاعبيه أمثال محمد بسام ومحمد ناصف وأحمد علاء وعلي الفيل وأحمد زولا وفرانك ستيفن ومصطفى جمال وأحمد سمير وإسلام محارب وعمرو جمال وعمرو مرعي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة