صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«نيابة المنيا» تصرح بدفن شاب وفتاة اختنقا بتسريب غاز في شقة سكنية

وفاء صلاح

السبت، 09 يناير 2021 - 01:51 ص

 

صرحت نيابة المنيا، بدفن جثتين لشاب وفتاة لقيا مصرعهما اختناقاً بسبب حدوث تسرب غاز داخل شقة سكنية في مركز العدوة بـمحافظة المنيا.

 

اقرأ أيضا| مصرع سائق «تاكسي» في مشاجرة مع آخرين بالمنوفية


وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من العميد هشام حمزه، مأمور مركز شرطة العدوة، يتضمن ورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بوفاة "م.س" 21 عاما، و"ب.ج" 24 عاما، يقيمان بمدينة العدوة، اختناقا بالغاز، وذلك إثر حدوث تسرب غاز بشقة سكنية.


وانتقل رجال البحث الجنائي والحماية المدنية، وقد أفادت التحريات الأولية التي أجراها فريق البحث الجنائي، تحت إشراف اللواء خالد عبد السلام، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، أن المتوفيان لقيا مصرعهما خنقا داخل الشقة بسبب حدوث تسرب للغاز، خاصة بعدما تبين أن جميع الأبواب ونوافذ الشقة كانت مغلقة.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى العدوة المركزي تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وقررت انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي لمعرفة كيفية ووقت حدوث الوفاة وهل توجد شبهة جنائية أم لا، والتصريح عقب ذلك بدفن الجثتين، كما كلفت النيابة العامة إدارة البحث الجنائي بسرعة إجراء التحريات اللازمة حول الظروف والملابسات.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة