الأهلي
الأهلي


بعد الفوز على سيراميكا.. الأهلي يبدأ استعداداته للإنتاج الحربي

إبراهيم مدكور

السبت، 09 يناير 2021 - 08:15 ص

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته ظهر السبت، استعدادًا للجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز بنسخته الـ62.

وقرر الجهاز الفني، خوض تدريبات الفريق دون الحصول على راحة، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي المحدد لها الثلاثاء المقبل، في منافسات الدوري المصري.

ويخوض الأهلي مرانه في الحادية عشرة صباحًا، استعدادًا للمواجهة المقبلة بعد الفوز على سيراميكا بهدفين دون رد، أحرزهما محمود كهربا ووليد سليمان، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السويس مساء أمس، ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز.

ومن ناحية أخرى، قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا جاءت متوازنة، كما أن ترتيب المواجهات جاء جيدًا للفريق.

وأضاف أن ترتيب المباريات جاء في صالح الأهلي، حيث سيواجه المريخ السوداني في القاهرة أحد أيام 12 أو 13 فبراير ثم يخرج لمواجهة سيمبا التنزاني في الجولة الثانية، ثم يواجه فيتا كلوب في الجولتين الثالثة والرابعة، ثم يواجه المريخ في الجولة الخامسة بالسودان، ويختتم الفريق مواجهاته أمام سيمبا في القاهرة.

وأشار مدير الكرة بالأهلي، إلى أن مباريات دور المجموعات تشبه مواجهات الدوري، والهدف دائمًا يكون تجميع أكبر قدر من النقاط، والهدف تحقيق نتائج إيجابية خاصة في اللقاءات التي ستقام خارج مصر.

يذكر أن قرعة دور المجموعات، أسفرت عن وضع الأهلي على رأس المجموعة الأولى، ومعه أندية سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي والمريخ السوداني.

اقرأ أيضا| مولودية الجزائر: الأهلي هو المرشح الأول للفوز بدوري الأبطال

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة