جانب من مباريات الأهلي
جانب من مباريات الأهلي


ترتيب الدوري | الأهلي يتصدر عرش الصدارة والمقاولون يتذيل القاع

إبراهيم مدكور

السبت، 09 يناير 2021 - 09:44 ص

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز على نادي سيراميكا في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الرئيسي لاستاد السويس الجديد  ضمن مباريات الجولة الـ 6 من عمر الدوري المصري الممتاز.


وبعد فوز الأهلي في مباراة أمس أمام نادي سيراميكا استعاد صدارة الدوري المصري الممتاز بعد خوضه 5 مباريات نجح في حسم 13 نقطة من فوز 4 مباريات وتعادل وحيد أمام وادي دجلة في المباراة قبل الماضية .


وجاء الأهلي في عرش صدارة الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة فيما احتل الجونة المركز الثاني برصيد 11 نقطة ويأتي بعدها نادي الزمالك في المركز الثالث برصيد 10 نقاط .


فيما تذيل الثلاثي الإنتاج الحربي و«المقاولون العرب» وطلائع الجيش في قاع ترتيب الدوري الممتاز بعدما احتل الثلاثي المركز الثلاثة الأخيرة في الدوري المصري على الترتيب.


حيث يحتل الإنتاج الحربي المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط فيما احتل المقاولون العرب المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط بينما جاء طلائع الجيش في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.


ومن ناحية أخرى نجح لاعبو الأهلي في احتلال  صدارة هدافي الدوري،  حيث نجح محمود عبد المنعم كهربا عرش الصدارة برصيد 4 أهداف بعد هدفه أمس في مرمي سيراميكا في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري وجاء في المركز الثاني محمد شريف مهاجم الأحمر برصيد 3 أهداف.


ويستأنف  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر السبت، استعدادا للجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز بنسخته الـ 62 .
 

إقرأ أيضًأ: «كهربا» يتصدر قائمة هدافي الدوري المصري

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة