بسمة بوسيل وتامر حسني
بسمة بوسيل وتامر حسني


فنانة شهيرة وراء أزمة تامر حسني وزوجته.. محامية تكشف الحقيقة

أحمد السنوسي

السبت، 09 يناير 2021 - 10:03 ص

كشفت المحامية سارة درويش، إحدى صديقات المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني، عن السبب الذي دفع الأخيرة لطلب الطلاق منه، وذلك بعد مرور ما يقرب من الشهرين على تصالح الثنائي.

وظهرت المحامية سارة درويش، صديقة زوجة تامر حسني- تشن هجوما على فنانة معروفة رفضت ذكر اسمها، قالت إنها كانت تحاول إقامة علاقة مع تامر، لكن زوجته كشفت الموضوع، لافتة إلى أن هذه الفنانة قامت بالحمل دون زواج، في تلميح مباشر إلى تلك الفنانة التي ربطتها علاقة صداقة قوية بالمطرب النجم، وأن تصرف الفنانة استفز بسمة بوسيل بشدة.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بعدما أعلنت بسمة بوسيل على "إنستجرام"، أنها وزوجها تامر حسني منفصلين منذ فترة، وأنهما يحضران حاليا لأوراق الطلاق، قبل تصالحهما.

وأعلنت بسمة بوسيل، عن تصالحها مع زوجها تامر حسني، بعد أن استجابت لرسالته التي يحاول أن يصالحها فيها، عبر خاصية "الستوري" على حسابها على "إنستجرام"، قالت له فيها: "فعلا اتهورت، بس علشان بحبك".

ووافقت بسمة بوسيل على الصلح مع تامر حسني بعدما حاول مصالحتها عبر رسالة على "إنستجرام"، والتي أكد فيها أن بينهما حب كبير وأبناء، وأنه باق على استمرار حياته معها، كما أشار إلى أنها تهورت في إعلان انفصالها عنه، لكنه رغم ذلك يحبها.

يشار إلى أن تامر حسني وبسمة بوسيل متزوجان منذ 2012، وأثمر زواجهما عن 3 أبناء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة