من الفضاء.. وحش غامض يظهر في القارة القطبية ويثير الرعب
من الفضاء.. وحش غامض يظهر في القارة القطبية ويثير الرعب


اكتشاف هيكل حيوان غريب يرجع عمره لآلاف السنين

إيهاب المليجي

السبت، 09 يناير 2021 - 10:42 ص

منذ بداية تاريخ البشرية، وتوجد حيوانات مختلفة منها المفترسة، وكبيرة الحجم تواجدت،مع البشر عموما في جميع العصور، وذكر عنها أساطير كثيرة شاهدنا صورها ولكن لم تشاهد الأجيال الجديدة هذه الأساطير وجه لوجه.


وقد قام يوتيوبر شاب،  بنشر صور لبقايا هيكل عظمي لحيوان كبير يشبه الديناصور، وقد صادف صورة الهيكل العظمي كاملا، وهو يتصفح أداة الخرائط العالمية Google.


وقد تقع  بقايا الهيكل العظمي، في جزء بعيد من القارة القطبية الجنوبية وربما تم حفظها بواسطة الجليد، ومع ذلك، فإن الادعاءات الواردة من اليوتيوبر تبدو غير معقولة، إذ يقول الشاب في مقطع سجل أكثر من 40 ألف مشاهدة منذ نشره يوم الثلاثاء الماضي، "ما أنت على وشك رؤيته هنا هو بقايا هيكل سليم وكبير جدًا لحيوان غير محدد". 


وأضاف: "وبمجرد تخمين تقريبي، أعتقد أن الهيكل يبلغ طوله من 12 إلى 20 قدمًا، وهو سليم كليًا، لا أعرف ما إذا كان هذا قد ذاب الجليد من فوقه مؤخرًا بعدما تم تجميده منذ آلاف السنين، أو ما إذا كان هذا حيوان قد مات حديثًا".

ووفقًا لما تم نشره، فقد  تم العثور على الهيكل العظمي على بعد 50 ميلًا تقريبًا من ساحل أنتاركتيكا، وعلى الرغم من جاذبية كونه نوعًا من الوحوش الغامضة من الماضي، فقد أرجع البعض أنه حيوان آخر ميت مثل الفقمة.
 

كيف وصل «كورونا» لأبعد نقطة على الأرض؟

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة