جونيور أجايي
جونيور أجايي


أجاي يخضع للفحص الطبي لتحديد موقف إصابته

إبراهيم مدكور

السبت، 09 يناير 2021 - 01:59 م

خضع جونيور أجايي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي تحت إشراف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق؛ للاطمئنان على حالته وسير برنامجه التأهيلي.

واطمأن طبيب الفريق على الحالة الطبية للاعب، قبل أن يستكمل «أجايي» برنامجه التأهيلي على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى أجايي جانبًا من التدريبات التأهيلية في «الجيم»، قبل أن يؤدي بعض التدريبات البدنية والجري حول الملعب، وذلك ضمن البرنامج المحدد له؛ بسبب إصابته في الوتر الوحشي.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الإنتاج الحربي في الجولة السابعة من منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الأهلي بالسلام.
ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على سيراميكا ، بهدفين دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب السويس الجديد ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري المصري الممتاز.
وعلي صعيد أخر قرر الجهاز الفني خوض تدريبات الفريق  دون الحصول على راحة، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي المحدد لها الثلاثاء المقبل في منافسات الدوري المصري .
وخاض الأهلي مرانه في الحادية عشرة صباحًا، استعدادًا للمواجهة المقبلة بعد الفوز على سيراميكا بهدفين دون رد، أحرزهما محمود كهربا ووليد سليمان، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السويس مساء أمس ، ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز .

ترتيب الدوري | الأهلي يتصدر عرش الصدارة والمقاولون يتذيل القاع

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة