باسم سمرة ورحاب الجمل
باسم سمرة ورحاب الجمل


«المهن التمثيلية» تبدأ التحقيق في واقعة باسم سمرة ورحاب الجمل

أحمد السنوسي

السبت، 09 يناير 2021 - 02:46 م

في رد فعل سريع على أزمة باسم سمرة ورحاب الجمل التي وقعت بالأمس قام الدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين بفتح تحقيق فوري في الواقعة واستدعاء باسم سمرة لمقر النقابة للتحقيق معه بشأن الواقعة.

وكانت رحاب قد استغاثت بالنائب العام ونقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، بعد أن اعتدي الفنان باسم سمرة عليها وعلى فريق عمل فيلم يتم التحضير له حاليًا بالسب والقذف لرفضها أن يقوم بتدخين مخدر الحشيش خلال البروفات.

وكتبت رحاب الجمل عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الممثل السكران، لما تبقى سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك، انت بقي تعتبر إن ده حق مكتسب، بعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب».
 
وتابعت: «لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وانت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام ويخرجوك من المكان بالأمن والجاردات وفضايح، ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لأن دي قلة أدب وقلة مهنية والمرة دي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة