غلق مستشفى لعزل مرضى كورونا والسبب حفرة
غلق مستشفى لعزل مرضى كورونا والسبب حفرة


انخفضت 20 مترا.. الأرض تبتلع جزءا من مستشفى لعزل مرضى كورونا

بوابة أخبار اليوم

السبت، 09 يناير 2021 - 04:49 م

فى حدث مخيف فوجئ إدارة مستشفى تقع بمدينة « نابولي » الإيطالية، بحدوث منخفض كبير فى المكان المخصص لعلاج وعزل مرضى كورونا، وذلك المنخفض سبب حفرة كبيرة.


وأكد رجال الإطفاء لصحيفة «الغارديان» البريطانية على عدم وجود حالات وفاة، ولكن المنخفض أدى إلى انقطاع الكهرباء والماء عن المستشفى تمام.

و تابع أحد رجال الإطفاء كلامة قائلا : «من حسن الحظ فإن سيارات الإسعاف التى كانت موجودة بالساحة التى حدث بها المنخفض كانت فارغة وخالية من رجال الإسعاف والمرضى» .


وأشار أحد رجال الإطفاء إلى أن حدوث هذا المنخفض، يرجع لكثرة الأمطار والسيول التى سقطت على مدينة «نابولي» ، وتسرب المياه الجوفية تحت سطح الأرض أثناء امتصاص سطح الأرض للمياه الأمطار وهذا أمر طبيعى.


وأعلنت إدارة المستشفى على أن عمق الحفرة وصل ل20 مترا ومساحتها وصل 2000 متر مربع.


واعلنت إدارة المستشفى على أن المستشفى ستعود لنشاطها مرة أخرى فى غضون عدة أيام ، خصوصا أن مستشفى « نابولي » الإيطالية ، تعد من أهم المستشفيات التى تقوم بعلاج مرضى فيروس كورونا .


ويذكر أن وزارة الصحة الإيطالية أعلنت أمس الجمعة عن زيادة ملحوظة فى إصابات فيروس كورونا لتصل ل 17533 إصابة جديده ، ووفاة 620 حاله وفاة جديده ، ليصل عدد ضحايا فيروس كورونا فى إيطاليا ل 77911 وذلك منذ تفشى فيروس كورونا فى إيطاليا .

 

شاهد ايضا :- خاص | أنواع مسحة فيروس كورونا


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة