سقوط 397 متهماً بمنطقة "السحر والجمال" 
سقوط 397 متهماً بمنطقة "السحر والجمال" 


«الداخلية» تلقي القبض على 397 متهماً في منطقة «السحر والجمال» 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

السبت، 09 يناير 2021 - 05:40 م

لاحقت الأجهزة الأمنية، على مدار الأسبوع الماضي، العناصر شديدة الخطورة، والمُسلجون جنائيًا، من خلال اقتحام البؤر والأوكار الإجرامية، بمختلف محافظات الجمهورية، خاصة المناطق، التي يلجأ إليها المجرمين، لممارسة أنشطتهم غير المشروعة كمنطقتي «بحيرة المنزلة»، و«السحر والجمال»، المشهورتين بتجارة المخدرات.

أقرأ أيضا| إحاله أوراق مزارع وعامل للمفتى بسبب الثأر
وجهت أجهزة الأمن حملات أمنية مكبرة لاستهداف كافة صور الخروج عن القانون، بناءً على توجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق- واستهدفت الداخلية البؤر الإجرامية شديدة الخطورة بمنطقتي "بحيرة المنزلة بنطاق محافظات "دمياط - بورسعيد - الدقهلية"، و"السحر والجمال بنطاق محافظتي الشرقية والإسماعيلية" أسفرت عن ضبط 397 متهماً، وبحوزتهم 24 قطعة سلاح ناري، وكمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، و20 قطعة سلاح أبيض.

ونجحت الجهود خلال أسبوع في مجال استهداف وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة فى ضبط 10عناصر إجرامية شديدة الخطورة بنطاق مديريات أمن "الجيزة – الإسكندرية – الغربية – كفرالشيخ" بإجمالي مضبوطات 7 قطع سلاح ناري "بندقية آلية – 3 بنادق خرطوش – 2 مسدس" وكميات كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة.

  يشار إلى أن المذكورين كان قد سبق إتهامهم في العديد من القضايا أبرزها " سرقة – تبديد - سلاح ناري" وبهذا تنجح الأجهزة الأمنية في مواصلة تحقيق رسالتها وتوطيد دعائم الأمن وترسيخ هيبة القانون.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة