صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


السياحة والآثار تطلق الفيديو الترويجي لمونديال اليد

مي سيد- رياض محمد جعيصة

السبت، 09 يناير 2021 - 06:49 م

 

أطلقت وزارة السياحة والآثار، الفيلم الترويجي الخاص لبطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021، في نسختها الـ27، والتي ستقام في مصر.

وتنطلق بطولة كأس العالم لكرة اليد يوم الأربعاء 13 يناير وحتى 31 يناير الجاري، وتضم 32 منتخب لكرة اليد من جميع أنحاء العالم لأول مرة في تاريخ بطولات اليد.

وتستضيف صالات استاد القاهرة، وصالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، والعاصمة الإدارية الجديد، وبرج العرب منافسات البطولة.

وتقام مباريات منتخب مصر فى السابعة مساءً بدءًا من يوم 13 يناير الجارى على صالة استاد القاهرة الدولى، ويبدأ الفراعنة مباريات بطولة العالم بمواجهة تشيلى ثم جمهورية التشيك يوم 16 يناير وأخيرا السويد يوم 18 ضمن المجموعة السابعة.


وسيقوم الفنان تامر حسني بإحياء حفل الافتتاح مونديال اليد، وسيقدم الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة اليد الذي ستستضيفه مصر، وقام بتصويرها على طريقة الڤيديو كليب وسط أشهر معالم مصر بين القاهرة وأسوان والجلالة العين السخنة.

وسيكون أيضاً تامر حسني نجم حفل الافتتاح المقام بالصالة المغطاة لإستاد القاهرة وسط عرض استعراضي عالمي ضخم يعد الأول من نوعه في مصر، كما سيقدم الفنان تامر حسني معه في العمل مطرب الراب مروان موسى ومطربة صاعدة من اكتشافه وهى هدى الشربيني لأداء الجزء الخاص باللغه الانجليزية، والكليب من إخراج أشرف حمدي.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة