د.محمد حسن البنا
د.محمد حسن البنا


بسم الله

معجزة ننتظرها ! «1»

محمد حسن البنا

السبت، 09 يناير 2021 - 06:56 م

 

هل يمكن أن يأتى يوم نستغنى فيه عن تقديم خدمات شبكات الانترنت ؟! هذا السؤال يجاوب عليه اليوم القمر الصناعى FALCON9. والذى تؤكد نتائجه غلق الباب أمام شركات الانترنت والاتصالات التى تنهب جيوب الناس. واتاحة الإنترنت الفضائى المباشر غير المحدود فى كل انحاء الأرض. حيث أعلنت شركة ايلون ماسك SpaceX عن إطلاق القمر الصناعى FALCON9 أو الصقر 9 فى مرحلة تجريبية لبث الانترنت إلى الأرض بشكل مباشر ، ومن المفترض أن يدشن المشروع هذا العام 2021 ليتمكن أى إنسان على وجه الأرض من التقاط الانترنت دون حجب او مراقبة أو تدخل أو شراء ذمم !!.

القمر المزمع اطلاقه يمكن بواسطته الاتصال صوتا وصورة بأى شخص فى العالم دون رسوم ، طالما أنت مشترك بباقة. الاشتراك بالباقات الثلاثة المطروحة وهى : الباقة العادية ، رسوم الاشتراك الشهرى 10 دولارات، كمية البيانات المتبادلة ألف جيجابايت ، الرسائل النصية والمحادثة لا محدودة لأى بقعة على الأرض ، سرعة النقل 10 آلاف ميجابايت بالثانية. أما الباقة الممتازة رسومها 20 دولارا شهريا ، كمية البيانات المتبادلة ألفا جيجابايت والرسائل النصية والمحادثة لا محدودة لأى نقطة فى النظام الشمسى وسرعة النقل 20 الف ميجابايت بالثانية. الباقة الاخيرة للمحترفين ، رسوم الاشتراك الشهرى 30 دولارا، وكمية البيانات المتبادلة لا محدودة والرسائل النصية والمحادثة لا محدودة لأى نقطة فى المجرة.والسرعة مليون ميجابايت بالثانية.

ومن خصائصه الجميلة أنه سيمكنك من مراقبة منزلك ومحلك وسيارتك وأماكن أفراد أسرتك أينما كانوا بل حتى تحديد موقع أى شخص على وجه الارض أو محادثته بالصوت والصورة عالية الوضوح والدقة حتى ولو كان داخل طائرة تحلق بسرعة عالية على بعد آلاف الأميال طالما هو يحمل جوالا وانت تعرف رقمه. وللحديث بقية ان كان فى العمر بقية.

دعاء: ربنا يا وهاب نسألك بركات ما أنزلت من السماء وما أخرجت من الأرض، ربنا امنحنا ولا تمتحنا، أنزل رحمتك وبركتك وعافيتك علينا ولا تبتلينا، نعوذ بك من فراغ العين والقلب، نعوذ بك من حب الدنيا والتعلق بشيء منها أو الانشغال به عنك.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة