رئيس مدينة الأقصر يطلق إشارة البدء لتفعيل مبادرة (شباب يدير شباب) في مدينة الأقصر
رئيس مدينة الأقصر يطلق إشارة البدء لتفعيل مبادرة (شباب يدير شباب) في مدينة الأقصر


رئيس مدينة الأقصر يعلن بدء تفعيل مبادرة «شباب يدير شباب»

محسن جود

السبت، 09 يناير 2021 - 07:32 م

أطلق العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر إشارة البدء لتفعيل المبادرة الشبابية "شباب يدير شباب" بكورنيش النيل داخل نطاق مدينة الأقصر ، والتي يقودها متطوعوا وزارة الشباب والرياضة، وهم فريق «شباب يدير شباب»  والذي يضم أكثر من 70 شاباً وفتاة للعمل على خطة مميزة.

وانطلقت المبادرة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبدعم من المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لتكون نقطة انطلاق لتطوير ودعم كافة شباب الأقصر.

أقرأ أيضا| ضبط موظفين أصدرا 11 موافقة مخالفة لتوصيل المرافق بالدقهلية

وترتكز المبادرة التي تتبناها وزارة الشباب والرياضة على تكوين مجموعات من الشباب المتطوعين في كل المحافظات والجامعات ومراكز الشباب المختلفة يتواصلون مع نظرائهم من الشباب للتعرف على متطلباتهم واحتياجاتهم من برامج ومشروعات الوزارة للقيام بتنفيذها، ودمج الشباب بشكل أكثر فاعلية في أنشطة المجتمع.

وتستهدف إتاحة فرصة للشباب للمشاركة في فاعليات الوزارة كذلك بناء وتنمية قدرات الشباب وتحفيزهم لطرح أفكار ومشروعات ومبادرات جديدة ونشر الثقافة الرياضية والتي تعد أسلوب حياة للشباب.

زشارك في المبادرة حسن خليدي رئيس حي جنوب وسمير سعود مسئول قطاع النظافة بالحي وأيمن حسين رئيس حي وسط ومسئولي قطاع النظافة بالحي إضافة إلى أحمد عبد الصبور مدير المتابعة الميدانية وأعضاء المتابعة الميدانية بمجلس مدينة الأقصر.

تضمنت مراسم المبادرة بقيام رئيس مدينة الأقصر توزيع بعض الهدايا العينىة بعدد ٣٠ مصحف وكمامة على العاملين من عمال النظافة بقطاعات الأحياء المختلفة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة