باتشيكو
باتشيكو


‏باتشيكو: الزمالك استحق الفوز.. وأطالب الجبلاية بعدم تعديل الجدول

الخطيب جمال

السبت، 09 يناير 2021 - 10:21 م

أعرب البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز على طلائع الجيش بثلاثية دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري، موضحا أنه راض عن أداء اللاعبين ولديه حب وشغف كبير لتدريبه للمجموعة الموجودة من اللاعبين.


وأضاف أن الزمالك سيطر على مجريات اللقاء وكان الأحق بالفوز، مضيفا أنه في المباراة الماضية شهدت تكاسل من اللاعبين ، مما أثار عصبيته خاصة وأنه يجب أن تكون هناك جدية أكثر في الأداء.


وأوضح أنه يقوم بتغيير مراكز بعض اللاعبين في المباريات، مشددا على أنه يجهز لكل مباراة وأشاد باللاعبين لأنهم يستحقون ذلك، موضحا أنه يشكر جماهير الزمالك على الدعم والمساندة.


وأشار باتشيكو أنه عندما تولى المهمة فقد الفريق لاعبين أساسيين وكان يحرص وقتها على معالجة الغيابات، مشددا على أن إمام عاشور لم يكن مقيدا بالقائمة الأفريقية وبعدما عاد من الإيقاف مرتين لم يكن يشارك باستمرار ولكنه بدأ يشارك ويدخل أجواء المباريات ويقدم مستويات جيدة والجهاز الفني سعيد بمستواه.


وأضاف المدير الفني أن باقي اللاعبين سيدخلون المباريات بالتدريج خاصة وأن ساسي ومصطفى محمد لم يتدربا مع الفريق في الفترة الأخيرة، وانتقد المدير الفني ضغط مباريات الفريق في الموسم الماضي، وطالب اتحاد الكرة بعدم إجراء تعديلات على جدول الدوري،  حتى لا يحدث ضغط مباريات، موضحا أنه سيرى بعد مجهود اللاعبين في لقاء الطلائع من سيكون قادر على المشاركة في لقاء المصري في ظل ضيق الوقت.

 

الفوز رفع رصيد الأبيض إلى 13 نقطة في المركز الثاني متساويا مع الأهلي المتصدر في عدد النقاط، في حين توقف رصيد الطلائع عند نقطة في المركز الأخير.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة