أرشيفية
أرشيفية


النيابة الإدارية تعلن قبول دفعة جديدة في هذه الوظيفة

إسلام دياب

السبت، 09 يناير 2021 - 11:40 م

 


تعلن الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية عن مسابقة للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق من الجامعات المصرية وكليات الشريعة والقانون وكلية الشرطة.

اقرأ أيضا|لمستشار عصام المنشاوي يزور رئيس مجلس القضاء الأعلى

ويشترط في من يتقدم للتعيين في هذه الوظيفة بالإضافة إلى الشروط العامة المنصوص عليها قانونًا ما يلي:

1 – ألا يقل تقديره التراكمى عن «جيد».

2 – ألا يزيد عمر المتقدم على 30 سنة، في 27/1/2021 تاريخ آخر يوم لسحب الملفات.

3 – أن تتوافر في المتقدم الأهلية والصلاحية لشغل تلك الوظيفة القضائية واجتياز المقابلة والاختبارات التي يجريها المجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

4 – أن تثبت لياقته الصحية وفقًا لنتائج التحاليل والفحوص الطبية اللازم إجرائها لدى شغل الوظيفة.

يتم تسجيل طلبات التعيين في الفترة من بداية شهر يناير حتى 15 يناير 2021 وعلى الموقع الالكتروني لهيئة النيابة الإدارية وذلك بعد إدخال البيانات المطلوبة للمتقدم بشكل صحيح ودقيق وأن يتم طباعة استمارة تسجيل البيانات كاملة من خلال ذات الموقع بعد استيفاء جميع البيانات وحفظها.

يتم سحب الملفات خلال الفترة من 16/1/2021 وحتى 27/1/2021 مقابل سداد مبلغ 400 جنيه الكترونيا «فيزا كارت» عند سحب الملف، وتقدم الملفات مستوفاة المستندات المطلوبة والمبينة بالملف اعتبارًا من 30/1/2021 وحتى 9/2/2021 وذلك بمقر النيابة الإدارية الكائن بمدينة 6 أكتوبر بميدان النجدة اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية والنصف ظهرًا، وسيتم الإعلان عن المواعيد المخصصة لكل جامعة بمقر الأمانة العامة بـ 6 أكتوبر وعلى الموقع الإلكتروني للنيابة الإدارية.

ويشترط لسحب الملف إحضار بطاقة «فيزا كارت» بها مبلغ أكثر من 400 جنيه، وإحضار استمارة تسجيل البيانات التي تم طباعتها من على الموقع بعد اشتيفائها، وصورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي وصورة ضوئية من المؤهل الدراسي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة