مياه المنوفية مياه المنوفية

مياه المنوفية: مشروعات تنموية عملاقة تشهدها المحافظة

سهام فودة الأحد، 10 يناير 2021 - 03:32 ص

قام الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، بتفقد محطة معالجة صرف صحي الخطاطبة أعقبها زيارة لمحطة منشية النور الارتوازي ومحطة منشية النور البحاري بمركز السادات، وذلك لمتابعة سير الأعمال بالمحطات لضمان استمرارية تقديم الخدمات المقدمة فى قطاع مياه الشرب والصرف الصحى للمواطنين.

جاء ذلك خلال جولة  لعدد من محطات مياه الشرب والصرف الصحى بمركز السادات يرافقه المهندس رشدي عمر رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية. 


و قال نجيب إن هناك عدة مشروعات تنموية تشهدها المحافظة في قطاعات مياه الشرب والصرف الصحي، لحل جميع المشكلات الملحة التي تؤرق المواطنين، مشيراً إلى أن الدولة تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات القومية لخدمة المواطنين وخاصة في المناطق الجديدة، بجانب القطاعات الريفية التى توليها الدولة اهتماماً خاصاً لا سيما في إطار التكليفات الرئاسية بتطوير عدد كبير من القرى ضمن المرحلة الجديدة من مبادرة “حياة كريمة”، التي أطلقها السيد رئيس الجمهورية. 

 وأكد، حرصه على المتابعة المستمرة لمشروعات البنية التحتية ومن أهمها خدمة الصرف الصحى والتي تعد من أهم الخدمات التى تحرص الدولة على توصيلها من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 اقرأ أيضا| «مياه الإسماعيلية» تشدد على اللالتزام بالإجراءات الاحترازية

 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة