بيراميدز
بيراميدز


تدريبات استشفائية للاعبي بيراميدز استعدادًا لدجلة

أميرة أنور

الأحد، 10 يناير 2021 - 04:09 ص

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تدريباته الجماعية دون راحة استعدادًا لمواجهة وادي دجلة غدًا الاثنين على ملعب الدفاع الجوي بالدوري.

وتعادل بيراميدز سلبيًا أمام البنك الأهلي في المباراة السابقة التي أقيمت على ملعب اتحاد الشرطة بالعباسية والذي سجل بيراميدز اعتراضه عليه.

وعن ذلك قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز، إن فريقه حضر لملعب الشرطة بالعباسية من أجل تحقيق الفوز على البنك الأهلي، وحصد النقاط الثلاثي ولكن ظروف الملعب حالت دون ذلك.

وأضاف الأرجنتيني أن بيراميدز كان الأكثر سيطرة على المباراة، والتغييرات تتم بناء على حسب سير أحداث اللقاء، كما أن المساحات كانت ضيقة وبصفة عامة اللاعبون أدوا برجولة وبحماس ولا يوجد أي تقصير منهم على الإطلاق.

شدد أنه ستكون هناك تدريبات استشفائية من أجل التحضير بسرعة للمباراة المقبلة، ووضع التشكيلة المناسبة للقاء وسنرى اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة في مواجهة البنك الأهلي.

اقرأ أيضا| هاني سعيد: الهجوم على رمضان صبحي ليس طبيعيا

من ناحية أخرى علق أروابارينا على قرعة دور الـ32 الثاني من بطولة كأس الكونفدرالية.

وأوقعت القرعة نادي بيراميدز في مواجهة فريق راسينج كلوب أبيدجان بطل كوت ديفوار في الدور التكميلى من البطولة القارية.

وقال أروابارينا إنه لا يزال أمامه الوقت الكافي من أجل التحضير لهذه المباراة في الكونفدرالية، وعلينا التركيز في المباراة المقبلة أولاً فى الدوري الممتاز.

وأضاف بأنه سيقوم والجهاز المعاون بدراسة فريق «راسينج كلوب» أبيدجان والتحضير للمباراة بشكل جيد وتحضير جميع العناصر للقاء بحثًا عن التأهل لدور المجموعات.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة