وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة


حملة تفتيش

وزير الرياضة يواجه قضية ازدواجية المناصب داخل الوزارة

كريم فؤاد

الأحد، 10 يناير 2021 - 04:46 ص

أجرت وزارة الشباب والرياضة تفتيشًا داخليًا على عدد من الموظفين في الوزارة الذين يعملون داخل اتحادات رياضية بعد وقوعهم في أزمة ازدواجية المناصب.

وجاء ذلك فى استجابة من أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة إلى التحقيق الصحفي لـ«الأخبار المسائي» الذي جاء بعنوان: «تعدد المناصب يمنح الكونغ فو والجمباز حماية غير شرعية.. والاتحادات أصبحت عائلات».

وأصدر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تعليمات بسرعة حصر أسماء الموظفين داخل الوزارة الذين يعملون في الفترة المسائية داخل الاتحادات الرياضية في عدة مناصب تمنحهم سلطة التحكم في العديد من الأمور داخل تلك الاتحادات التي لم يكونوا يحصلوا عليها إلا من خلال وجودهم في وظائفهم الحالية داخل الجهة الإدارية مما يضعهم في دائرة المحاباة.

وتواصلت وزارة الشباب والرياضة مع «الأخبار المسائي» لمعرفة المزيد من المعلومات حول التحقيق الصحفي المنشور من أجل سرعة التحرك لإنهاء تلك الأزمة في تحرك سريع من جانب الجهة الإدارية لإعادة الأمور إلى نصابها.

اقرأ أيضا| وكيل صحة قنا يشدد على المتابعة المستمرة لمخزون الأكسجين داخل المستشفيات

وفي رد فعل سريع قام أحد الموظفين داخل الوزارة بتقديم استقالته من منصبه داخل الاتحاد المصري للوشو كونغ فو في تأكيد على صحة المعلومات الواردة داخل التحقيق الصحفي في «الأخبار المسائي» وقدم إلى المسؤولين داخل الوزارة صورة ضوئية من استقالته داخل الاتحاد المصري للكونغ فو في محاولة من جانبه لأن يجمل صورته داخل الوزارة.

وكانت عدداً من الاتحادات الرياضية وعلى رأسها الجمباز والكونغ فو شهدت سقطات متعددة بعد وجود عدد من العاملين داخل الوزارة يعملون داخل تلك الاتحادات ما وضعهم في دائرة الشكوك حول محاباة الاتحادات التي يعملون بها على حساب وظيفتهم الأساسية داخل الوزارة ولا يزال الوضع قائما في اتحاد الجمباز والوزارة التي لم تنته من ازدواجية المناصب في هذا الاتحاد.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة