صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


الأرصاد تكشف خريطة الأمطار والظواهر الجوية خلال 96 ساعة 

إنجي خليفة

الأحد، 10 يناير 2021 - 12:10 م

حصلت «بوابة أخبار اليوم»، على خريطة مناطق الشبورة والأمطار المتوقعة على مدار الـ 96 ساعة القادمة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بداية من  الأحد  10 يناير، ولمدة 4 أيام .

 

شاهد ايضا : الأرصاد: حالة من التقلبات الجوية حتى نهاية الأسبوع.. فيديو

 

الأحد 10 يناير

أمطار خفيفة على حلايب وشلاتين على فترات متقطعة وشبورة مائية كثيفة صباحا تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

 

الإثنين 11 يناير

أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من حلايب وشلاتين و شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

الثلاثاء 12 يناير

شبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

الأربعاء 13 يناير


من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة وشبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة