رودني ألكالا
رودني ألكالا


ضابط بالجيش الأمريكي اغتصب 130 فتاة لهذا السبب

مي سيد

الأحد، 10 يناير 2021 - 04:01 م

أكثر من 1000 صورة لفتاه والسيدات تملئ خزانة بيته من بينهم صور لضحايا  ومجوهرات لعدد من النساء التي تم قتلهم وجدت في منزله  هل كان رودني ألكالا الضابط في الجيش الأمريكي  يعاني من خلل نفسي تسبب له في ارتكاب كل تلك الجرائم ؟

 

ذكرت السلطات الأمريكية أن رودني ألكالا كان ضابط في الجيش الأمريكي و تم تجرده من رتبته بسبب اتهامات بالاعتداء الجنسي و الاعتداء البدني على النساء في نيويورك و لكن لم يتم القبض عليه، وفي عام 2003 تم القبض عليه بعض تحقيقات المكتب الفيدرالي الذي أكد أن رودني ألكالا مرتكب جريمة قتل واغتصاب طفلة في 8 سنوات من عمرها 

 

صورة لأحد  ضحايا  رودني ألكالا 


وتقول تحقيقات المكتب الفيدرالي أن الكالا متورط  في مقتل أكثر من 50 امرأة و في اغتصاب أكثر  من 130 سيدة .


وتم القبض على الكالا من قبل سلطات القضاء العسكري بسبب الغياب بدون إذن من الخدمة العسكرية ولكنه استطاع أن يفر هاربا، وتم إلحاق تقرير بخصوص رودني ألكالا يؤكد انأ لكالا  يعلم جيدا الصواب و الخطأ ولكنه غي مناسب تمام لمزيد من الخدمة العسكرية الأمر الذي تبين بعد ذلك انه كان يعاني من  اضطرابات نفسية حادة و انحرافات جنسية .

 

من هو رودني ألكالا

 


ولد رودريجو جاك الكالا بوكورفي سان أنطونيو، تكساس، وفي عام 1951، انتقل هو و أسرته إلى المكسيك،وانضم إلى جيش الولايات المتحدة في عام 1960، في سن ال 17.

 

أصغر ضحايا  رودني ألكالا 

 

في عام 1964، تم خرجه من الجيش بعد ما تغيب بدون أذن و بعد  التحقيق مع و الكشف عليه من الطبيب النفسي العسكري تم خرجه من الخدمة العسكرية لأسباب نفسية ثم التحق الكالا إلى جامعة كاليفورنيا كلية الفنون الجميلة .


ثم تم إدانته  في جرائم اغتصاب والقتل وكان حكم عليه بالإعدام في ولاية كاليفورنيا في عام 2010 بسبب خمسة جرائم قتل ارتكبت في تلك الولاية بين عامي 1977 و1979.

مجوهرات  ضحايا رودني ألكالا


 في عام 2013 حصل على حكم إضافي بالسجن لمدة 25 عاما في الحياة بعد اعترافه بأنه مذنب لاثنين من جرائم القتل التي ارتكبت في نيويورك في عام 1971 وعام 1977، حيث أن عدد الضحايا الحقيقي لا يزال غير معروف، ويمكن أن تكون أعلى من ذلك بكثير و متورط في اغتصاب أكثر من 130 سيدة .

 

شاهد ايضا :- «فرم لحمهم وباعه للشرطة».. قصة سفاح كندي قتل 49 امرأة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة