٢٩ ألف جنيه غرامات وغلق وتشميع ٧ محال وتحرير ٦٦ محضرا بالإسكندرية 
 ٢٩ ألف جنيه غرامات وغلق وتشميع ٧ محال وتحرير ٦٦ محضرا بالإسكندرية 


٢٩ ألف جنيه غرامات.. غلق وتشميع ٧ محال وتحرير ٦٦ محضرًا بالإسكندرية

أشرف شرف

الأحد، 10 يناير 2021 - 05:08 م

قام اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بمحافظة الإسكندرية، اليوم، برفقة رجب عبد الرازق رئيس حي الجمرك، بحملة بنطاق حي الجمرك، أسفرت عن غلق وتشميع ٧ من المحال والمطاعم والكافيهات وتحصيل غرامة مالية بإجمالي ٢٩ ألف جنيه، وتم تحرير ٦٦ محضرا متنوعا ما بين( نقص اشتراطات صحية - رصد بيئى- بيئة - نظافة - إشغال طريق - أمن صناعي، عدم حمل شهادة صحية، عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية )، و١٦ إنذارًا وتم التحفظ على عينات من المواد الغذائية لفحصها، بالإضافة إلى رفع الإشغالات والتحفظ على عدد من المضبوطات التى تشغل حرم الطريق العام. 

الحملة جاءت تنفيذًا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالمتابعة الدورية للتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية بنطاق أحياء الثغر.   

اقرأ أيضا| محافظ بني سويف يقرر علاج طفل مصاب بخلل في الجهاز المناعي

وخلال الحملة؛ شدد السكرتير المساعد على المحال والمطاعم والكافيهات بضرورى الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، من حيث الالتزام بارتداء الكمامات، وتواجد جهاز قياس للحرارة، وأدوات للتعقيم، والمطهرات، والنظافة العامة، والتباعد، ورفع الإشغالات التى تعوق حرم الطريق العام، حرصا على سلامة المواطنين.  

شارك فى الحملة ممثلين من (الطب البيطرى، القوى العاملة، إدارة الرخص مديرية الشئون الصحية، الأمن الصناعى، وإدارة الرخص، المتابعة، إدارة إشغال الطريق، مسئول نهضة مصر، مديرى وممثلى الإدارات المعنية بالحي).

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة