حبس  سنة لسائق  سيارة الموت 
 حبس  سنة لسائق  سيارة الموت 


الحبس سنة لـ«سائق سيارة الموت» بقنا

عبداللاه محمد

الأحد، 10 يناير 2021 - 05:17 م

قضت محمة جنايات قنا، حضوريا بمعاقبة حسين سيد حسين الشهير بـ"سائق الموت"، بالحبس سنة مع الشغل وتغريمة 10 آلاف جنيه، لتعاطيه الترامادول أثناء قيادته فاصطدم بسيارة أخرى ما أسفر عن وفاة 9 أشخاص، وإصابة 11 آخرين.


صدر الحكم برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين رئيس المحكمة، والمستشارين سعيد محمد دسوقي الجزار وشريف عفت مصطفى وأحمد عبد الحي قورة الرؤساء بالمحكمة، وبحضور المنتصر بالله أبو شادي وكيل النيابة، وبأمانة سر صلاح فراج وعلاء سلوك وصبحي حسانين.

وأكدت المحكمة في أسباب حكمها، أنها اطمأنت لما شهدت به الكيمائية حنان نبيل محمد والرائد بسام جمال حمزة، وما ثبت من تقرير المعمل المشترك بأن المتهم يتعاطى مادة الترامادول المخدر.

اقرأ أيضا | بعد المقاومة.. سائق توكتوك يقتل طفل بأوسيم 

وتبين من التحقيقات التي تابعها المستشار مصطفى عباس المحامي العام الأول لنيابات قنا، بسكرتارية خالد صابر وأحمد فتحي، إلى أنه أثناء توقف المتهم بسيارته في الطريق لعطل، فوجىء بسيارة ميكروباص تصطدم به من الخلف، ما أدى إلى مصرع 9 وإصابة 11 من ركاب الميكروباص.

وتلاحظ أثناء التحقيقات، عدم اتزان السائق في أقواله، وأمر المحامي العام الأول لنيابات قنا، بعمل تحليلات للسائق، فتبين أنه يتعاطى الترامادول المخدر.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة