الزمالك واصل عروضه القوية وفاز على الطلائع
الزمالك واصل عروضه القوية وفاز على الطلائع


بعد الفوز على الطلائع.. الزمالك يرفض الراحة استعدادًا للمصري

ياسر عبدالعزيز

الأحد، 10 يناير 2021 - 06:02 م

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، خوض اللاعبين مرانهم دون راحة؛ بملعب النادي استعدادًا لمواجهة المصري في الجولة السابعة للدوري الممتاز، والمقررة إقامتها مساء الثلاثاء المقبل، باستاد الجيش في مدينة برج العرب بالإسكندرية.

وحقق الزمالك فوزا كبيرا مساء أمس على فريق طلائع الجيش بثلاثية في الجولة السادسة للدوري الممتاز، حيث سجل الأهداف: أوباما وإمام عاشور، وذلك باللقاء الذي جمعهما باستاد الجيش في السويس.

وواصل الزمالك بهذا الفوز، التقدم نحو الأمام في سباق الدوري ورفع رصيده إلى 13 نقطة متساويا مع الأهلي الذي يتصدر بفارق الأهداف ولكل منهما مباراة مؤجلة، فيما يحتل الجونة المركز الثالث وله 12 نقطة من 6 مباريات.

من جانبه أكد البرتغالي باتشيكو، رضاه التام عن الأداء الذي ظهر به اللاعبون أمام طلائع الجيش، مؤكدا شعوره بالفخر لأنه يقود مثل هؤلاء اللاعبين.

وأضاف باتشيكو: "الزمالك سيطر على المباراة معظم الأوقات وقدم مباراة كبيرة"، موضحًا أنه في المباراة السابقة قدم اللاعبون أداءً لم يكن مرضيًا بالنسبة له.

وواصل المدير الفنى للزمالك قائلا: «نغير من مراكز بعض اللاعبين، وننظر لكل مباراة على حدة واللاعبون يستحقون الإشادة لأنهم عالجوا الكثير من السلبيات، وأشكر جمهور الزمالك على الدعم والمساندة».

كما قال: «لعبنا مباريات كثيرة، وفقدنا لاعبين أساسيين وكنت دائمًا أحاول التغلب على الغيابات»، مشددا على أن إمام عاشور لم يكن مقيدا في أفريقيا وعندما عاد تم إيقافه مرتين لذا لم يكن يلعب باستمرار لكنه دخل الأجواء، موضحا: "أنا سعيد بمستواه وأعمل بجدية مع المجموعة وكل اللاعبين سيشاركون فى المباريات لكن مع الوقت".

وعن التونسى فرجاني ساسي ومصطفى محمد لاعبي الفريق، أوضح باتشيكو أنهما لم يكونا منتظمين فى التدريبات وبالتالي لم يتواجدا في الفترة الأخيرة.

وأكمل باتشيكو: «الموسم الماضي كانت هناك صعوبة وضغط مباريات وسفر كثير ولا أعلم لماذا لا يراعي اتحاد الكرة المصري ضغط المباريات؟!، لأن هذا يصعب من الأمور كما أطلب من مسؤوليه عدم إجراء تعديلات على الدوري لأنه يؤثر على استعدادات الفريق».

واختتم باتشيكو تصريحاته: «بعد مجهود لقاء الطلائع سنبحث من سيكون قادرا على لعب مباراة المصري خاصة أن المنافس لعب قبل الزمالك بيومين».

وفى نفس الشأن أعرب مدحت عبد الهادي المدرب العام للزمالك عن سعادته بالفوز الزمالك على طلائع الجيش، مشيرا إلى أن الأهم في المباراة أن كل اللاعبين أبدوا جاهزيتهم.

ووجه عبدالهادي الشكر للاعبين عقب المباراة خاصة بعد الأداء والفوز الكبير والروح العالية والإصرار الكبير بعد مباراة بيراميدز ولم يسمحوا بتضييع النقاط.

وقال مدرب الزمالك: «إمام عاشور يقدم دورا كبيرا جدا ومن العناصر المهمة.. ولدينا مباراة الثلاثاء المقبل، ومن الطبيعي أن يكون هناك تبديلات بين اللاعبين لذلك نُعد جميع اللاعبين ونجهز عدد من الناشئين مثل حسين فيصل وأسامة فيصل».

واختتم عبدالهادى تصريحاته: «الهدف الرئيسى للزمالك في كل مباراة هو الثلاث نقاط ولكن أمام الطلائع كان الأداء والنتيجة مميزان والقادم افضل».

فيما أكد أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أن الفوز الكبير والأداء المميز أمام طلائع الجيش يعبر عن الاستقرار الذي ينعم به الفريق داخل وخارج الملعب، مشددا على أن اللاعبين لديهم ميزة وهي الاستقرار الفني وهو أمر مهم للحفاظ على مسيرة الفريق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة