صورة موضوعية
صورة موضوعية


طالبة الثانوي: أقمت مع زميلي 3 لقاءات واتفقنا على الزواج العرفي بعد اكتشاف حملي

باسم دياب

الأحد، 10 يناير 2021 - 07:25 م

كشفت طالبة الثانوي التجاري ذات الـ 16عاماً، صاحبة الزواج العرفي من زميلها، في تحقيقات النيابة العامة أنه تم تحرير عقد زواج عرفي بينهما بمعرفة أسرتيهما بعد ظهور أعراض الحمل عليها، كما أن زميلها اعترف بذلك ولم ينكر في وجود أهله وأنه لم يواقعني غيره وكان كل ذلك بالتراضي.

وأضافت أنه حدثت مشاجرة بينه وبين والدها بسبب الخلاف على نفقات الولادة داخل المستشفى وحدوث إصابات بيت الطرفين وقامت إدارة المستشفى بإبلاغ الشرطة التي ألقت القبض على الطرفين.

"علاقة بالتراضي"

قالت الفتاة "د. ن" 16 سنة طالبة بالمرحلة الثانوية التجارية , نشأت بيني وبين زميلي"ف . س" علاقة عاطفية، وبعد عدة أشهر كنت أقوم بزيارته في منزله وتطورت العلاقة بيننا حتى حدث بيننا لقاءات جنسية وكان ذلك بالتراضي وبدون أي إكراه، وتكررت العلاقة الجنسية بيننا  3 مرات جميعها في منزله.

وأضافت الطالبة: شعرت بعد فترة من تلك اللقاءات بحالة إعياء وتأكدت من حملي وبعد أن أخبرته أخذ  يتهرب مني ورفض مقابلتي عدة مرات.

"عقد زواج عرفي"

وتابعت: والدتي لاحظت انتفاخ بطني عن الطبيعي وهنا تشاجرت معي، حتى عرفت مني حقيقة الموضوع وكنت وقتها حامل في الشهر الثالث.. وأثناء ذلك تواصلت أسرتي مع أسرة زميلي الذي اعترف بعلاقته الجنسية معي داخل منزله، وتم الاتفاق بيننا على الزواج.. وبالفعل تم تحرير عقد زواج عرفي عند محامي بسبب عدم بلوغي السن القانوني وأنه يصعب تحرير العقد الرسمي عند المأذون الشرعي.

"مشاجرة بسبب نفقات الولادة" 

وكشفت الفتاة فى أقوالها أنها ظلت في منزل أسرتها طوال أشهر الحمل وعندما ذهبت لوضع مولودها في مستشفى خاص بحي المقطم اتصلت بزوجها وأخبرته, وبالفعل حضر مع عدد من أفراد أسرته وخلال وجودهما في المستشفى حدثت مشاجرة مع والده ووالدها بسبب نفقات الولادة وتدخل عدد من الطرفين وأصيب 4 منهم بإصابات سطحية.

"اعتراف بالواقعة"

وفي نفس السياق قال الطالب "ف .س" 17 سنة في تحقيقات النيابة العامة إن زميلته كانت تزوره في منزل أسرته وحدثت بينهما علاقة جنسية كاملة بالتراضي وبمحض إرادتها خلال وجودهما بمفردهما، وبعد أن تكرر اللقاء بينا فوجئت بها تخبرني بأنها حامل وهنا قررت الابتعاد عنها خوفاً من أسرتي, حتى فوجئت بحضور عدد من أسرتها إلى منزلنا وتحدثوا مع والدي عن علاقتنا وأثناء مواجهتي من والدي لم أنكر ذلك واعترفت له بمعاشرتي لها معاشرة الأزواج واتفقنا على تسوية الموضوع بالزواج وهنا تم تحرير عقد زواج عرفي بيننا واستقرت في منزل والدها حتى أخبرتني بموعد ولادتها وأثناء توجهنا للمستشفى حدثت مشادة كلامية بين والدي ووالدها وبسبب تدخل بعض أفراد الأسرتين تطورت إلى مشاجرة .
 

أقرأ أيضا| ضبط سائق ذبح راكبًا في موقف المرج 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة