صورة موضوعية
صورة موضوعية


العيسوي: الإسماعيلي سيقاتل لحجز بطاقة التأهل للنهائي العربي

محمد عبادي

الأحد، 10 يناير 2021 - 07:29 م

قال أبو طالب العيسوي المدير الفني للنادى الإسماعيلي، إن فريقه حضر للمغرب من أجل "القتال على حجز بطاقة الصعود للمباراة النهائية".

وأشار العيسوي، إلى أن الإسماعيلي يمر بظروف صعبة نظرا للنتائج المتذبذبة في مسابقة الدوري العام، مضيفا أن اللاعبين تعاهدوا من أجل تعديل المسار وفتح صفحة جديدة مع عشاق النادي والفوز والصعود للمباراة النهائية لتكون بداية صفحة جديدة.

وعن مباراة الغد قال العيسوي، إن الفريق في حالة تركيز تامة وإن الجهاز حذر اللاعبين من الوقوع في أي أخطاء خلال أحداث المباراة .

وكانت نتائج عينة المسحة الطبية التي خضع لها لاعبي الفريق الأول للإسماعيلي إلى جانب باقى أفراد البعثة، أظهرت سلبية الجميع قبل مواجهة اليوم أمام الرجاء، حيث أجرى الاتحاد العربي مسحة طبية للفريقين للاطمئنان على الوضع الصحي للفريقين في حين أعلن الرجاء إصابة جمال السلامي المدير الفنى للفريق و مساعده محمد البكاري بفيروس كورونا، ليغيبا عن مواجهة الإثنين على أن يقود هشام ابو شروان المباراة من جانب الفريق المغربي،في حين لم يثبت بعد تعافي الكونغولي "بن مالانغو" المهاجم الأساسي لفريق الرجاء من الإصابة بالفيروس.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم، إدارة مباراة  الرجاء المغربي  والإسماعيلي للحكم الدولي العراقي مهند قاسم و يساعده مواطنه واثق مدلل والأردني أحمد الرويلي، والأردني أحمد يعقوب حكمًا رابعًا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة