أشرف صبحي
أشرف صبحي


وزير الرياضة يشيد بالمتطوعين للتواصل مع منتخبات مونديال اليد

شادي محمد

الأحد، 10 يناير 2021 - 07:49 م

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالمجهود الكبير الذي قام به أعضاء لجنة المتطوعين بعد تواصل مجموعة عمل مرافقي المنتخبات باللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد، مع رؤوساء البعثات المشاركة في البطولة في نسختها الـ27 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري.


وأوضح أشرف صبحي، أن مرافقي المنتخبات بدأوا بالفعل في التواصل مع رؤوساء بعثات المنتخبات المشاركة في كأس العالم لكرة اليد لإطلاعهم على كافة الترتيبات والإجراءات التي سيتم اتخاذها منذ وصولهم لمطار القاهرة، بالإضافة الى مقار الإقامة وملاعب التدريب والمباريات الرسمية، وكذلك التعرف على طلبات البعثات المختلفة من أجل توفيرها من خلال اللجنة المنظمة للبطولة.


ونجحت مجموعة العمل في التواصل مع منتخبات النرويج والسويد والبرازيل والدنمارك وعدد كبير من المنتخبات الأخرى، وذلك تنفيذا لخطة العمل الموضوعة من قبل لجنة المتطوعين بالمونديال.

وطالب الدكتور أشرف صبحي، بتوفير كل متطلبات النجاح لكافة المشاركين في البطولة، مؤكدا أن مصر تحدت كافة الظروف الصعبة ولكننا قادرون على إنجاح البطولة في ظل الدعم الكبير الذي تلقاه اللجنة المنظمة من القيادة السياسية والدعم الكبير والمتابعة من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، فضلا عن المتابعة اللحظية من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ورئيس اللجنة العليا للبطولة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة