جورج كلوني
جورج كلوني


جورج كلوني: ماحدث بالكونجرس يضع عائلة ترامب في «مزبلة التاريخ»

منال بركات

الأحد، 10 يناير 2021 - 08:35 م

قال النجم العالمي جورج كلوني عن عائلة الرئيس المنتهية ولاياته دونالد ترامب، في أعقاب أعمال الشغب في الكونجرس يوم الأربعاء الدامي في 6 يناير "هذا الاسم سوف يرتبط إلى الأبد بالانتفاضة".

وأضاف كلوني، إنه لأمر مدمر مشاهدة" بيت الشعب "يتم تدنيسه بهذه الطريقة". وتلك الأحداث تضع دونالد ترامب، ودونالد ترامب جونيور، وإيفانكا، جميعهم، في مزبلة التاريخ. سيظل هذا الاسم مرتبطًا إلى الأبد بالتمرد". 

اقرأ أيضا: شغب‭ ‬الكونجرس‭ ‬يحاصر‭ ‬ترامب‭ ‬واحتمالات‭ ‬العزل‭ ‬تتزايد

وقال كلوني: "هذا فرق كبير، إذا كانت تلك الأفعال هذا هو ما يلزم لوضعنا على الطريق الصحيح، فأعتقد أن الأمر لا يستحق ذلك، ولا يستحق ذلك بأي شكل أو شكل، ما شهدناه في ذلك اليوم.  ولكن على الأقل يجب أن نجد شيئًا ما نأمله في الخروج من بعض هذه الكارثة.

وأشار كلوني بقوله، "إن الأحداث التي أدت إلى ذلك كانت تعد تجاوزًا هائلًا بطريقة ما، ظل الجميع ينتظرون القشة التي تقسم ظهر البعير، ويبدو أن هذا الخط استمر وتحركت وتضخم، ولم يعد الغضب مهما بعد الآن، حتى قضية الاتصال برافسيترجز سكرتير خارجية ولاية جورجيا والضغط عليه. لا يبدو أن أيًا من ذلك يهم. الأحداث التي وقعت هذا هو المهم ".  

والمعروف أن منذ الانتخابات الأمريكية عام 2004 وكلوني يشارك في المجال السياسي، فقد كان من الداعمين للمرشح الديموقراطي جون كيري. في عام 2005، قام بإخراج أول فيلم، الذي حمل اسم "ليلة سعيدة وحظ سعيد"، ودار حول المكارثية. وهو ينتمي لعائلة مهتمة بالمجال السياسي والشأن العام، كيف لا ووالده نيك كلوني هو مقدم تلفزيوني وكاتب وصحفي أمريكي شهير.

واهتمامات كلوني السياسية دفعت المحيطين به يظنوا أن لديه استعداد لخوض معترك الانتخابات مثل زملاء له ولكنه نفي ذلك. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة