جانب من الجولة
جانب من الجولة


محافظ الدقهلية يتابع حملات التفتيش على تطبيق الإجراءات الاحترازية

حازم نصر

الأحد، 10 يناير 2021 - 10:34 م

تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أعمال الحملات المستمرة لرؤساء الوحدات المحلية ونوابهم بالتنسيق مع الإدارة العامة للمواقف بديوان عام المحافظة وذلك للتفتيش والرقابة على سيارات نقل الركاب على الطرق الداخلية والسريعة للتأكد من الالتزام بارتداء الكمامة .


كما تواصل الحملات المكثفة أعمالها بنطاق المحافظة بالمرور على المحلات والمقاهى لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية بها واتخاذ الاجراءات القانونية حيال غير الملتزمين فورا.


وتابعت الحملات إغلاق مراكز وسناتر الدروس الخصوصية بنطاق المحافظة تنفيذا لقرارات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء في هذا الشأن حرصا على سلامة الطلاب، حيث يتم الغلق الفورى واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.


وأكد المحافظ على حرص كافة الأجهزة التنفيذية على الالتزام بتنفيذ كافة القرارات الصادرة بشأن التصدي لانتشار فيروس كورونا، مطالباً المواطنين بضرورة الالتزام بارتداء الكمامة في وسائل المواصلات وأماكن التجمعات بالمحلات والمقاهي.

 

وأكد مختار على ضرورة التصدى بكل حزم وتطبيق القانون حيال المخالفين، وفي ذات السياق طالب المحافظ رؤساء الوحدات المحلية ونوابهم والذين لهم حق الضبطية القضائية فى متابعة الالتزام بتطبيقها على من تثبت مخالفتهم فقط وعدم المغالاة فى استخدمها للتضيق على المواطنين واستخدامها فى غير موضعها تحقيقا للعدالة والإنصاف.

 

اقرأ أيضاً| تحصيل غرامات وتفقد مشروعات.. 4 جولات لـ محافظ القاهرة خلال 24 ساعة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة