عمر خربين
عمر خربين


سيف زاهر: خربين يعوض مصطفى محمد في الزمالك

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 11 يناير 2021 - 12:20 ص

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع مهاجم عربي من العيار الثقيل لتعويض رحيل المهاجم مصطفى محمد خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وأكد سيف زاهر أن نادي الزمالك رحب باحتراف مصطفى محمد مهاجم خلال فترة الانتقالات الحالية بعد إصرار اللاعب على الاحتراف في صفوف فريق سانت إيتيان الفرنسي.

 

وقال سيف زاهر إن السوري عمر خربين هو الأقرب لتعويض مصطفي محمد في الزمالك، موضحا أن المهاجم السوري طلب الحصول على مليون و400 ألف يورو في الموسم الواحد من أجل الموافقة على الانتقال لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وتابع: «باتشيكو وافق على ضم عمر خربين خاصة وأنه يعلم إمكانيات اللاعب جيدا، وكان نادي الهلال السعوي قرر عدم تجديد عقد اللاعب في الفترة الحالية».

 

وأضاف: «الزمالك وافق على احتراف مصطفى محمد وطلب 5 ملايين دولار نظير التنازل عن خدماته للنادي الفرنسي، بالإضافة إلى مليون و500 ألف دولار حوافز بشروط محددة وكذلك 15% من نسبة بيعه مستقبلا لأى نادي».

 

وواصل: «هناك خلاف حول 3 بنود الأول هي قيمة التعاقد والثانى نسبة إعادة البيع، وهى خلافات سيتم حلها، بينما الخلاف الأكبر هو طريقة سداد قيمة الصفقة، وطلب سانت إيتان سدادها على قسطين بواقع 2 مليون فور التوقيع و2 مليون أخرى بعد سنة، بينما طلب الزمالك تقاضى 5 ملايين يورو"كاش" لإتمام الصفقة، وهو ما يتم التفاوض حوله في الوقت الحالي».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة