باتشيكو
باتشيكو


أهداف واضحة..

الزمالك يحدد احتياجاته من الصفقات الجديدة.. والفريق في معسكر ببرج العرب

الخطيب جمال

الإثنين، 11 يناير 2021 - 03:44 ص

حدد الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو، احتياجاته من الصفقات الجديدة التي سيتعاقد معها النادي في يناير الجاري، وطلب المدرب التعاقد مع أربعة لاعبين لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية.


وطلب باتشيكو تدعيم خط الدفاع، ويفاضل مسؤولو النادي بين كل من محمود رزق لاعب فريق الاتحاد السكندري وأسامة جلال لاعب  إنبي،  ومحمود مرعي مدافع  دجلة، وعبد الله بكري لاعب فريق  بيراميدز.

وفي نفس الوقت استقر الجهاز الفني بالاتفاق مع مسؤولي نادي الزمالك على تدعيم صفوف خط الوسط، ويفاوض مسؤولو النادي كل من محمد مجلي لاعب وسط فريق المقاولون العرب ومحمود حمادة لاعب فريق بيراميدز ومحمد عبد العاطي لاعب دجلة.

واستقر مسؤولو نادي الزمالك على تدعيم مركز صانع الألعاب ويتابع مسؤولو القلعة البيضاء  بعض اللاعبين في الدوري ولاعب في دوري القسم الثاني، كما قرر مسؤولو النادي تدعيم خط الهجوم، و حدد المسؤولون بالنادي اختياراتهم وتتم المفاضلة بين  السوري عمر خربين لاعب الهلال السعودي ولاعب مغربي دولي.


وفي سياق أخر استأنف الفريق تدريباته بالأمس على ملعب النادي استعداداً للقاء المصري المرتقب المقرر له غدا الثلاثاء في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن يختتم الفريق الأبيض تدريباته اليوم الإثنين على ملعب النادي على أن يختار بعدها الجهاز الفني قائمة الفريق التي ستتوجه للإسكندرية لخوض مباراة الغد أمام الفريق البورسعيدي.


ويحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة باتشيكو على دراسة فريق المصري عن طريق متابعة تسجيلات لمباريات الفريق المنافس للوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق البورسعيدي.


ويدرس الجهاز الفني للفريق إجراء تغييرات على تشكيل الفريق الأبيض في مباراة الغد بسبب ضيق الوقت عقب خوض مباراة الطلائع الأخيرة، حتى لا يتعرض بعض اللاعبين لحالة إرهاق، ويفقد الزمالك كل من حميد أحداد وعمر السعيد في المباراة المقبلة أمام الفريق البورسعيدي للإصابة.

 

اقرأ أيضا| تفاصيل جلسة باتشيكو مع نجوم الزمالك
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة