لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي
لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي


ضبط 680 كيلو لانشون ولحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي ببولاق | صور

محمد وحيد

الإثنين، 11 يناير 2021 - 03:49 ص

قام رجال إدارة البيئة بحي بولاق الدكرور، بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري، وإدارة التفتيش على اللحوم، وإدارة الصحة والسلامة الغذائية، وجهاز حماية المستهلك؛ بحملة مكثفة للتفتيش على المحلات التجارية الغذائية، وأماكن تصنيع اللحوم المصنعة، وثلاجات التبريد، داخل نطاق حي بولاق الدكرور.

جاء ذلك بناءً على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وبقيادة عبدالله نور رئيس حي بولاق الدكرور،  بالمرور والمتابعة والتفتيش المفاجئ على المحال والأنشطة الغذائية.

وأسفرت الحملة عن ضبط ومصادرة ما يقرب من (٦٠٠ كيلو جرام) لحوم مصنعة لانشون بقري منتهي الصلاحية، وغير صالح للاستهلاك الآدمي داخل ثلاجة تبريد باسم - ثلاجة الفتح - في ش سعد فهيم بجوار مدرسه نوران خلف محطة كهرباء المعتمدية بولاق الدكرور - جاهزه للنقل والبيع بالأسواق.

كما تم ضبط ومصادرة ما يقرب من ٣٦ كيلو جرام لحوم جملي متغيرة الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي معروضة للبيع بإحدى المحلات التجارية بشارع جمال عبدالناصر من مساكن كفر طهرمس  بولاق الدكرور باسم (جزارة الحلال).

كما تم ضبط ومصادرة ما يقرب من ٤٦ كيلو جرام لحوم طازجة معروضة للبيع بإحدى المحلات التجارية بشارع ترعة عبدالعال ١ منطقة أبوالليل بصفط اللبن بولاق الدكرور باسم (جزارة ابن البلد) مدبوحة خارج المجازر الحكومية.


 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة